فتاه مصابة بالسرطان تحقق أمنيتها بأن تصبح شرطية

فتاه مصابة بالسرطان تحقق أمنيتها بأن تصبح شرطية

تحققت أمنية الطفلة أبيجيل روز أرياس من ولاية تكساس، البالغة ستة أعوام، والمصابة بسرطان نادر في الكلى، حيث كانت تتمنى أن تصبح ضابطة شرطة، وقد تحققت أمنيتها بالفعل يوم الخميس الماضي. وأصيبت أبيجيل بسرطان نادر في الكليتين منذ عامين، وقد علمت عائلتها، مؤخرًا، أن هذا النوع من السرطان الذي تعاني منه الطفلة مُزمن. وفي شهر ديسمبر الماضي …

فتاه مصابة بالسرطان تحقق أمنيتها بأن تصبح شرطية

تحققت أمنية الطفلة أبيجيل روز أرياس من ولاية تكساس، البالغة ستة أعوام، والمصابة بسرطان نادر في الكلى، حيث كانت تتمنى أن تصبح ضابطة شرطة، وقد تحققت أمنيتها بالفعل يوم الخميس الماضي.

وأصيبت أبيجيل بسرطان نادر في الكليتين منذ عامين، وقد علمت عائلتها، مؤخرًا، أن هذا النوع من السرطان الذي تعاني منه الطفلة مُزمن. وفي شهر ديسمبر الماضي قام راي جارفي، رئيس شرطة فريبورت، بزيارة الطفلة ومقابلتها، وقد نشأت صداقة فورية بين الاثنين.

وفي إحدى المرات أوضحت أبيجيل لجارفي أنها كانت دائمًا ترغب في أن تصبح ضابطة شرطة، وبالفعل، تحقق حلم الطفلة في احتفال خاص أقيم يوم الخميس الماضي.

وحضرت هذا الحفل عائلة أبيجيل وزملاؤها من جميع أنحاء ولاية تكساس، وقد تم تصميم زي مخصص للطفلة. وبالفعل، أدت أبيجيل اليمين كضابطة شرطة لقسم شرطة فريبورت.

وقال راي جارفي لشبكة CNN: “إن صلابة أبيجيل وإرادتها وابتسامتها الرائعة ورغبتها في محاربة مرض السرطان الشرير بداخلها هو ما جعلني مصممًا على تحقيق أمنيتها”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً