الخطوط الجوية الجزائرية تطرح تخفيضات 50% نحو كل دول العالم

الخطوط الجوية الجزائرية تطرح تخفيضات 50% نحو كل دول العالم

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية عن إطلاق تخفيضات جديدة على أسعار تذاكرها، تصل إلى 50% عن أي رحلة لشخصين، ويسري هذا العرض حتى 12 فبراير الجاري. وقد قدمت الجوية الجزائرية عرضا مميزا للزبائن الذين اختاروا خطوطها للسفر، حيث خصمت 50% عن جميع عمليات اقتناء التذاكر قبل 12 من الشهر الجاري، وصالح بالنسبة للدرجات الثلاث الأولى ورجال الأعمال والاقتصادية. وأفاد …

ff-og-image-inserted

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية عن إطلاق تخفيضات جديدة على أسعار تذاكرها، تصل إلى 50% عن أي رحلة لشخصين، ويسري هذا العرض حتى 12 فبراير الجاري.

وقد قدمت الجوية الجزائرية عرضا مميزا للزبائن الذين اختاروا خطوطها للسفر، حيث خصمت 50% عن جميع عمليات اقتناء التذاكر قبل 12 من الشهر الجاري، وصالح بالنسبة للدرجات الثلاث الأولى ورجال الأعمال والاقتصادية.

وأفاد بيان للجوية الجزائرية على صفحتها في الفايسبوك˜بأن هذا العرض الجديد المسمى “ديو˜”، يخص كل عملية اقتناء لتذاكر الشركة قبل تاريخ 12 فبراير، حيث يسمح للزبائن بالاستفادة من تخفيضات تصل إلى 50% من قيمة التذكرة.

وحسب المصدر، فإن الزبائن ملزمون باقتناء تذكرتي طيران قبل تاريخ 12 فبراير الجاري، للاستفادة من هذا العرض، على أن يطبق هذا الأخير على رحلات 13 و14 و15 من الشهر الجاري، على أن يكون آخر أجل للعودة في تاريخ 22 فبراير.

وحدد سعر الرحلة من العاصمة الجزائرية نحو مطارات برشلونة وأليكانت ومدريد وميلانو وروما ابتداء من 17 ألف دينار، وأشار بيان الشركة إلى أن تذاكر العروض الترويجية “ديو” غير قابلة للتعويض.

وتعمل الشركة الوطنية على المحافظة على مكانتها في سوق الطيران واسترجاع زبائنها، من خلال تقديم أفضل العروض الترويجية وكذا تحسين خدماتها، لاسيما أنشركة الخطوط الجوية تجد منافسة شرسة مع بقية شركات الطيران الأجنبية، الأمر الذي دفع بالقائمين على هذه الشركة إلى وضع استراتيجية محكمة من أجل الرفع من مستوى الخدمات وجلب زبائن جدد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً