حيل صادمه لإنقاص الوزن بأقل مجهود

حيل صادمه لإنقاص الوزن بأقل مجهود

حيل سريعة تساعدك على انقاص الوزن بسرعة وبأقل مجهود، إليك أبرز تلك الحيل التي تساعد الناس على التخلص من الوزن الزائد بأقل جهد… – لا تقومي بالنوم بعد الغداء مباشرة ولا تذهبي إلى السرير بعد العشاء يمكنك المشي لمدة 10 دقائق وبعد 20-30 دقيقة يمكنك القيام ببعض التمارين الرياضية. – إضافة التوابل.. بعض التوابل لها تأثير إيجابي على عملية التمثيل الغذائي لدينا…

حيل سريعة تساعدك على انقاص الوزن بسرعة وبأقل مجهود، إليك أبرز تلك الحيل التي تساعد الناس على التخلص من الوزن الزائد بأقل جهد…

– لا تقومي بالنوم بعد الغداء مباشرة ولا تذهبي إلى السرير بعد العشاء يمكنك المشي لمدة 10 دقائق وبعد 20-30 دقيقة يمكنك القيام ببعض التمارين الرياضية.

– إضافة التوابل.. بعض التوابل لها تأثير إيجابي على عملية التمثيل الغذائي لدينا. القرفة، والكركم، والفلفل الأحمر، والزنجبيل هي الأكثر شعبية إذا قمت بتقليل كمية الملح التي تتناولينها وإضافة بعض التوابل إلى نظامك الغذائي، فيمكنك تعزيز عملية الأيض.

شاهدي أيضا :

– اتركي سيارتك وامشي بعد الغداء في يوم مشمس، فذلك يحرق السعرات الحرارية ويحسن عمل الأوعية الدموية.

– خداع عينيك… قطعي طعامك إلى قطع صغيرة على لوحات طعام أصغر، بحيث تبدو حصصك أكبر مما هي عليه.

– قللي من كمية السعرات الحرارية بمساعدة التفاح… إذا تناولت تفاحة قبل تناول الطعام ب 15 دقيقة، فإن الكمية الإجمالية للسعرات الحرارية اليومية تقلل من 150 إلى 200 سعر حراري.

– إزالة بعض الأطعمة التي يمكن أن تعيشي بدونها، فإذا كنت لا تستطيعين تخيل حياتك دون الشوكولاتة، لا تتوقفي عن الأكل. قللي من حجمها ببطء. تذكري أن الإنجازات الصغيرة تساعدنا على المضي قدمًا.

اقرئي أيضا : 7 أيام لإنقاص الوزن بدون مجهود

-استخدمي ميزان اللون… له تأثير على شهيتنا وأكثر الألوان غير السارة هو الأزرق الداكن. يقال إن الطعام يبدو أقل شهية على أطباق زرقاء، وبالتالي يجعلنا نأكل أقل.

– الروائح التي تساعدنا علىفقدان الوزن… بعض الروائح لها تأثير على شهيتنا، أثبتت بعض الدراسات أن الأشخاص الذين اعتادوا شم النعناع والتفاح والموز والجريب فروت يريدون تناول كميات أقل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً