اناقة

بالصور: طرق بسيطة للحصول على إطلالات ملونة للمحجبات

بالصور: طرق بسيطة للحصول على إطلالات ملونة للمحجبات

تحرص السيدات دائما على مواكبة صيحات الموضة قصد الحصول على إطلالة مميزة وعصرية، ويزداد هذا الاهتمام عند المرأة المحجبة التي تخفي شعرها تحت الحجاب مما يجعلها تسعى لإيجاد طرق أخرى لتظهرها في كامل أناقتها وأنوثتها بشكل محتشم. لذلك اخترنا أن نقدم في مقال اليوم طرق بسيطة لتنسيق أكثر من لون ضمن إطلالة متناسقة وجذابة.ألوان متنوعة لإطلالة حيوية …

تحرص السيدات دائما على مواكبة صيحات الموضة قصد الحصول على إطلالة مميزة وعصرية، ويزداد هذا الاهتمام عند المرأة المحجبة التي تخفي شعرها تحت الحجاب مما يجعلها تسعى لإيجاد طرق أخرى لتظهرها في كامل أناقتها وأنوثتها بشكل محتشم. لذلك اخترنا أن نقدم في مقال اليوم طرق بسيطة لتنسيق أكثر من لون ضمن إطلالة متناسقة وجذابة.

ألوان متنوعة لإطلالة حيوية

لأن المرأة المحجبة ترتدي الحجاب فهي تحتاج لعدد أكثر من القطع حتى تضمن الحصول على إطلالة محتشمة، وحتى لا تقعي سيدتي في فخ عدم القدرة على تنسيق الألوان المختلفة تذكري دائما أنه توجد مجموعة ألوان الباستيل التي يمكنك الجمع بينها مثل اللبني، الوردي الهادئ والأصفر الفاتح.

كما توجد أيضا مجموعة الألوان المحايدة مثل الأبيض والأسود والبيج والرمادي وهي ألوان يمكن تنسيقها مع أي درجات صريحة مثل الأخضر، الأحمر والأزرق.

جمعنا لك ثلة من الصور لتساعدك على تنسيق الألوان بشكل أنيق فتصفحيها واستلهمي منها أجمل إطلالاتك الملونة.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً