مصر: خالد يوسف يهاجم وسائل الإعلام بسبب مني فاروق وشيما الحاج

مصر: خالد يوسف يهاجم وسائل الإعلام بسبب مني فاروق وشيما الحاج

هاجم المخرج خالد يوسف وسائل إعلامية مصرية، واتهما بترديد الأكاذيب، بسبب واقعة القبض على الممثلتين مني فاروق وشيما الحاج بتهمة الفعل الفاضح، إثر تداول مقاطع إباحية لهما، وقيل أنها كانت مع يوسف عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وأصدر يوسف بياناً مطولاً عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “دفاعاً عن الفن وليس عن خالد يوسف”، وجاء فيه “يا تري هتعمل إيه وسائل…




خالد يوسف (أرشيف)


هاجم المخرج خالد يوسف وسائل إعلامية مصرية، واتهما بترديد الأكاذيب، بسبب واقعة القبض على الممثلتين مني فاروق وشيما الحاج بتهمة الفعل الفاضح، إثر تداول مقاطع إباحية لهما، وقيل أنها كانت مع يوسف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصدر يوسف بياناً مطولاً عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “دفاعاً عن الفن وليس عن خالد يوسف”، وجاء فيه “يا تري هتعمل إيه وسائل الإعلام في أقوال البنات المثبتة في التحقيقات الرسمية للنيابة اللي مافيهاش حرف من الأساطير اللي قعدوا ينشروها ويأكدوها ويعيدوا التأكيد عليها ويزنوا يكون حد ما وصلوش الخبر بإن أنا اللي كنت بصور البنات تحت التهديد وببتزهم كمان بالفيديوهات دي”.

وأضاف: وأضافوا كمان إن البنات قالوا إن كان سنهم صغير، يعني أقل من 18 سنة، عملولي شوية تهم كدة أخدلي فيها تأبيدة على الأقل، ولما اطلعت على التحقيقات حزنت وقلت ياريت كانت البنات قالوا كدة وكان الإعلام صادق في نقل اللي قالوه لكن اكتشفت إن كل اللي نقلوا الكلام في الإعلام ده مجرد مخبرين مش صحافيين ببلاط صاحبة الجلالة”.

وشدد يوسف في بيانه على أن هناك هجمة ضد الفنانات، بدليل ترويج شائعة عن وجود 200 فيديو له مع فنانات في أوضاع مخلة، وطالب وسائل الإعلام بالكف عن الإساءة للفن والفنانين.

يذكر أن أحد القضاة أمر بحبس منى فاروق وشيما الحاج، اليوم الأحد، 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً