اناقة

3 خطوات بسيطة لتنظيف البيوتي بلندر

3 خطوات بسيطة لتنظيف البيوتي بلندر

تعتبر البيوتي بلندر من أهم الوسائل التي تستخدم لتوزيع كريم الأساس بشكل مثالي، كما تمتاز بخصائص تجميلية أخرى مثل امتصاص الكمية الزائدة من المستحضر، الوصول للزوايا الضيقة بفضل رأسها المحدب. إذا كنت سيدتي تملكين بيوتي بلندر وتستخدمينها فستكون حتما بحاجة للتنظيف حتى تتمكني من استعمالها بشكل مثالي وأيضا تحافظي على صحة بشرتك. تابعي مقال اليوم لتكتشفي الطريقة الصحيحة لتنظيف البيوتي…

تعتبر البيوتي بلندر من أهم الوسائل التي تستخدم لتوزيع كريم الأساس بشكل مثالي، كما تمتاز بخصائص تجميلية أخرى مثل امتصاص الكمية الزائدة من المستحضر، الوصول للزوايا الضيقة بفضل رأسها المحدب. إذا كنت سيدتي تملكين بيوتي بلندر وتستخدمينها فستكون حتما بحاجة للتنظيف حتى تتمكني من استعمالها بشكل مثالي وأيضا تحافظي على صحة بشرتك. تابعي مقال اليوم لتكتشفي الطريقة الصحيحة لتنظيف البيوتي بلندر وتحصلي على إطلالة أساس مثالية.

1-التعقيم

يتسبب تراكم مستحضرات الأساس والاستخدام المتكرر في جعل البيوتي بلندر رطبة مما يجعلها بيئة لتراكم البكتيريا والأوساخ. قومي بوضع الإسفنجة في وعاء مناسب للمايكروويف واغمريها بكمية كافية من الماء وضعيها لبعض الثواني في الفرن مع مراقبتها. عندما تلاحظي أنها بدئت في الانتفاخ أو تصاعدت منها الأبخرة أخرجيها على الفور.

2-التنظيف

أخرجيها من الوعاء حتى تهدأ حرارتها ثم طبقي عليها قطرات من الغسول الخاص بك أو شامبو الأطفال وافركيها بلطف شديد لتتخلصي من آثار كريم الأساس. بعد ذلك اشطفيها تحت الصنبور بالماء الجاري بلطف لتتخلصي من بقايا الغسول وتختفي الرغوة نهائيا.

3 التجفيف

من المهم أن تجف البيوتي بلندر بعد تعقيمها وغسلها حتى تصبح جاهزة للاستخدام بشكل صحيح وتحافظي أيضا على صحة بشرتك من الجراثيم والبكتيريا. بعد شطف البيوتي بلندر بالماء، اضغطي عليها برفق عدة مرات حتى تتخلصي من الماء الزائد، ثم ضعيها في مكان نظيف وجاف (يمكنك وضعها على منديل ورقي نظيف) يتضمن الهواء لتجف تماما وتصبح جاهزة للاستعمال.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً