اناقة

وصفات طبيعية لتوريد الشفايف قبل يوم الحب

وصفات طبيعية لتوريد الشفايف قبل يوم الحب

بقي هناك أيام قليلة على احتفالات يوم الحب من هذا العام، ومع هذا الاقتراب تقترب أيضاً الصيحات الجمالية الناعمة والأنثوية والجذابة لتكمل إطلالتك المثالية من كل الجهات. اليوم، ابدئي بتكرار هذه الوصفات الطبيعية لتوريد الشفايف وجعل لونهم الطبيعي أجمل قبل يوم الحب. وصفات طبيعية لتوريد الشفايف قبل يوم الحب: وصفة الحليب والكركم: اخلطي ملعقة صغيرة من الحليب…

بقي هناك أيام قليلة على احتفالات يوم الحب من هذا العام، ومع هذا الاقتراب تقترب أيضاً الصيحات الجمالية الناعمة والأنثوية والجذابة لتكمل إطلالتك المثالية من كل الجهات. اليوم، ابدئي بتكرار هذه الوصفات الطبيعية لتوريد الشفايف وجعل لونهم الطبيعي أجمل قبل يوم الحب.

وصفات طبيعية لتوريد الشفايف قبل يوم الحب:

وصفة الحليب والكركم:

اخلطي ملعقة صغيرة من الحليب البارد أو الدافئ مع 3 ملاعق صغيرة من بودرة الكركم، ثم ضعي الخلطة على كامل الشفايف واتركيها لمدة 5 إلى 10 دقائق قبل غسلها بالماء البارد أو الدافئ. كرري الخلطة مرة أو مرتين أسبوعياً لأفضل النتائج.

وصفة التوت والعسل:

اخلطي 4 إلى 5 حبات من التوت المهروس مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة من الألوفيرا، وضعي الخلطة على شفاهك لمدة 5 إلى 10 دقائق قبل غسلها بالماء البارد أو الدافئ. كرري الخلطة مرتين أو ثلاث مرات أسبوعياً لأجمل النتائج.

وصفة السكر وزيت جوز الهند:

اخلطي ملعقتين من السكر البني مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، وضعي الخلطة على كامل الشفاه لمدة 3 إلى 6 دقائق قبل غسلها بالماء البارد أو الدافئ. كرري الخلطة هذه أو المقشر مرة أو مرتين أسبوعياً.

وصفة ماء الورد والعسل:

اخلطي ملعقة من ماء الورد مع ملعقة من العسل وملعقة من الزبدة، وضعي الخلطة على شفاهك مثل الوصفات السابقة لمدة 5 إلى 10 دقائق قبل غسلها بالماء البارد أو الدافئ. كرري الخلطة مرتين إلى 3 مرات أسبوعياً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً