رجيم البرتقال و الليمون لانقاص الوزن

رجيم البرتقال و الليمون لانقاص الوزن

رجيم البرتقال و الليمون لانقاص الوزن من المشروبات الطبيعية الصحية التي ينصح بها لكل سيدة ترغب بالتخلص من بعض الكليوغرامات الزائدة و استعادة الرشاقة. أثبت البرتقال فعاليته على تعزيز عمليّة التمثيل الغذائيّ، مما يساعد على حرق المزيد من السعرات الحراريّة و تخزين كميّات أقل من الدهون، كما أنّ عصير الليمون الطازج غنيّ بفيتامين ج و البوتاسيوم، و هو منخفض …

رجيم البرتقال و الليمون لانقاص الوزن من المشروبات الطبيعية الصحية التي ينصح بها لكل سيدة ترغب بالتخلص من بعض الكليوغرامات الزائدة و استعادة الرشاقة.

أثبت البرتقال فعاليته على تعزيز عمليّة التمثيل الغذائيّ، مما يساعد على حرق المزيد من السعرات الحراريّة و تخزين كميّات أقل من الدهون، كما أنّ عصير الليمون الطازج غنيّ بفيتامين ج و البوتاسيوم، و هو منخفض السعرات الحرارية.

من جهته، يساعد الليمون على التخلص من السمنة، و هو غني بالبكتين و الألياف التي تساعدك على الشعور بالشبع و محاربة الاحساس بالجوع، و تنظيف المعدة، كما يساهم الليمون بتعزيز عملية التمثيل الغذائي.

من هنا يعمل مشروب رجيم البرتقال و الليمون على سدّ الشهية، و تنشيط الدورة الدموية و تفعيل حركة الأيض لخسارة الوزن و التخلّص من الدهون حول منطقة البطن و الأرداف، إضافة الى ترطيب الجسم بفعالية.

بالإضافة الى ذلك، تناول مشروب البرتقال و الليمون بشكل منتظم له دور فعال في طرد السموم من الجسم و تنقية الدم، و تحفيز الجهاز المناعي و معالجة مشاكل عسر الهضم و حالات الإمساك.

تابعي السطور التالية للتعرف على كيفية استخدام رجيم البرتقال و الليمون بطريقة سهلة جدا، و استعيدي القوام الممشوق و الجسم النحيف الذي تطمحين إليه.

رجيم البرتقال و الليمون

قومي بتقطيع الليمون و البرتقال الى شرائح مع الحفاظ على القشرة الخارجية. ضعي المكونات في لتر من الماء و اتركيه مدة 10 دقائق على نار هادئة حتى يغلي. قومي بتصفية الماء من البرتقال و الليمون و احتفظي به في وعاء زجاجي محكم الغلق. إشربي مقدار كوب من الماء قبل كل وجبة و كوب أخر بعد كل وجبة، إذا أحسست بطعم المرارة في المشروب يمكنك استخدام العسل للتحلية، ولكن تجنبي حفظ أي كمية متبقية لليوم التالي، بل قومي بتحضير كمية جديدة ليوم واحد فقط. ننصحك بالمواظبة على شرب مشروب البرتقال و الليمون لمدة لا تقل عن شهر مع الإلتزام بنظام صحي و المثابرة على بعض التمارين الرياضية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً