آخر الأخبار العاجلة

رسائل لمدة 24 ساعة.. ميزة جديدة من «إنستغرام» هل تناول اللحوم الحمراء يزيد مستويات الكوليسترول في الدم؟ تنتظره 6 سنوات سجن فقط .. ضبط تاجر مخدرات أمريكي بحوزته بضاعة تكفي لقتل 12 مليون شخص ! بعد خروج أكثر من 200 ألف مشترك .. نتفليكس بإعلانات لمواجهة تراجع العائدات فيديو .. قرد يحمل سكيناً يرعب مدينة بأكملها إمام مسجد القبلتين بالمدينة المنورة الشيخ محمد القارئ في ذمة الله ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص مات 11 مرة وتوقف قلبه 35 دقيقة .. مريض مصري يعود للحياة بمعجزة ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً

image

تتحضر المصرية إيمان حجاب الحاصلة على لقب أقوى امرأة عربية، لخوض بطولة أقوى امرأة في العالم التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية شهر أكتوبر المقبل.

وتستعد إيمان من محافظة الإسكندرية للبطولة العالمية منذ عامين وقالت البطلة المصرية، أنها تبذل قصارى جهدها من أجل الحصول على لقب بطولة أقوى امرأة في العالم بتكثيف برنامجها التدريبي خلال الفترة القادمة.

وتؤكد إيمان أنها تتبع أسلوبا وتمارين مطلوبة لرفع الأوزان الثقيلة وزن 50 إلى 85 كيلوغراما في يد واحدة، وتعمل إيمان معلمة ثانوي ولديها ولدان وبدأت في ممارستها الرياضة منذ سن الشباب بعمر 22 عاما. بحسب «اليوم السابع».

وحصدت إيمان على الألقاب التي بدأت بمشاركتها بطولة العالم في 2002، وكانت تلعب باسم منتخب مصر واتحاد الشرطة الرياضي، كما أنها تقوم بتدريب عدد من ذوي الهمم، وتدريب المتعافين من المخدرات، وجعلت الرياضة سببا في تعافيهم بشكل تام.

وحصلت على بطولات محلية فى رياضة الكيك بوكسينغ، ونالت بطولة العالم فى مصارعة الذراعين، كما حظيت على الحزام الأسود فى الكاراتيه كأول امرأة عربية تحصل عليه.

وفازت بالميدالية الذهبية فى البطولة العربية للألعاب التراثية الشعبية بلبنان، وحصلت فيها على المركز الأول كأقوى امرأة عربية 2021.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-10-1.1639819

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single