وزير سوداني سابق: لا قلق على السودان

وزير سوداني سابق: لا قلق على السودان

قال وزير الخارجية السوداني الأسبق، البروفسيور إبراهيم غندور، إنه لا قلق على السودان ولا خوف عليه، مؤكداً أن القيادات السياسية في بلاده تتميز بالحكمة دائماً ولن تترك البلاد تتعرض لأي مخاطر في ظل ما شهدته خلال الأسابيع الماضية. وأوضح غندور خلال زيارته للقاهرة للمشاركة في مؤتمر القيادات السياسية العربية، أن السودان تعول على الجامعة العربية …




غندور (أرشيف)


قال وزير الخارجية السوداني الأسبق، البروفسيور إبراهيم غندور، إنه لا قلق على السودان ولا خوف عليه، مؤكداً أن القيادات السياسية في بلاده تتميز بالحكمة دائماً ولن تترك البلاد تتعرض لأي مخاطر في ظل ما شهدته خلال الأسابيع الماضية.

وأوضح غندور خلال زيارته للقاهرة للمشاركة في مؤتمر القيادات السياسية العربية، أن السودان تعول على الجامعة العربية والدول العربية الشقيقة مساعدته والوقوف بجانب حتى يتم الخروج من الأزمة والانتهاء منها تماماً وضمان استقرار الأوضاع بما يعود نفعاً على الدول الأخرى.

وأشار وزير خارجية السودان الأسبق إلى أن الوضع في بلاده سيعود للاستقرار لاحقاً من خلال الشخصيات العاقلة التي ستتعامل مع الأمور بهدوء وضمان تعزيز الوضع وعدم الانجراف إلى أية مخاطر تؤثر على استقرار البلاد.

وشدد إبراهيم غندور على ضرورة التواصل العربي باستمرار حتى يتم تعزيز الأوضاع في البلدان العربية وأن يكون هناك تنسيق مستمر بينهما لأن استقرار المحيط العربي لا يتم إلا باستقرار الدول الفاعلة وتعزيز التشاور بينهما في كل الأوقات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً