سلاح الجو الليبي يوجّه ضربة تحذيرية فوق حقل “الفيل النفطي”

سلاح الجو الليبي يوجّه ضربة تحذيرية فوق حقل “الفيل النفطي”

وجّه سلاح الجو الليبي، ظهر اليوم السبت، ضربة تحذيرية شمال مدرج طيران حقل الفيل النفطي جنوب غربي مدينة أوباري، وذلك تنفيذاً للبلاغ الصادر عن غرفة عمليات سلاح الجو يوم الخميس الماضي، بالتعامل مع أي طائرة كانت عسكرية أو مدنية، كهدف معاد سواء استخدمت المطارات أو المدارج المعتمدة أو المهابط الترابية. وأظهرت لقطات فيديو واردة من حقل الفيل تصاعد …




طائرة حربية ليبية (أرشيف)


وجّه سلاح الجو الليبي، ظهر اليوم السبت، ضربة تحذيرية شمال مدرج طيران حقل الفيل النفطي جنوب غربي مدينة أوباري، وذلك تنفيذاً للبلاغ الصادر عن غرفة عمليات سلاح الجو يوم الخميس الماضي، بالتعامل مع أي طائرة كانت عسكرية أو مدنية، كهدف معاد سواء استخدمت المطارات أو المدارج المعتمدة أو المهابط الترابية.

وأظهرت لقطات فيديو واردة من حقل الفيل تصاعد سحابة من الدخان جراء انفجار مقذوف ألقت به الطائرة فى منطقة ترابية مفتوحة قرب الحقل، دون إحداث أضرار مادية أو بشرية، حسبما أفادت “بوابة أفريقيا” الإخبارية.

فيما بدت طائرة تابعة للخطوط الليبية تتواجد على المدرج فى رحلة غير معلنة وغير مجدولة على جدول رحلات اليوم، فيما رجحت أنباء أنها كانت تستعد لنقل عضو حركة “الضباط الوحدويين الأحرار الليبية”، الفريق علي كنه، إلى طرابلس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً