مدافع أمريكية ثقيلة في طريقها إلى غرب الأنبار

مدافع أمريكية ثقيلة في طريقها إلى غرب الأنبار

كشف مصدر في الشرطة المحلية العراقية بمحافظة الأنبار، اليوم السبت، عن قيام القوات الأمريكية بنقل آليات ومدافع ثقيلة إلى مدينة الرطبة جنوب غرب المحافظة، فيما أشار إلى تجول قوة أمريكية في شوارع مدينة الفلوجة برفقة قوة من الجيش العراقي. وأكد المصدر، أن “القوات الأمريكية قامت صباح اليوم، بنقل آليات ومدافع ثقيلة إلى مدينة الرطبة في جنوب غرب محافظة الأنبار”، …




شاحنة تحمل مدفعية تابعة للقوات الأمريكية متجهة صوب غرب الأنبار (باسنيوز)


كشف مصدر في الشرطة المحلية العراقية بمحافظة الأنبار، اليوم السبت، عن قيام القوات الأمريكية بنقل آليات ومدافع ثقيلة إلى مدينة الرطبة جنوب غرب المحافظة، فيما أشار إلى تجول قوة أمريكية في شوارع مدينة الفلوجة برفقة قوة من الجيش العراقي.

وأكد المصدر، أن “القوات الأمريكية قامت صباح اليوم، بنقل آليات ومدافع ثقيلة إلى مدينة الرطبة في جنوب غرب محافظة الأنبار”، مبيناً بأن “الهدف من وراء نقل تلك الآليات والأسلحة الثقيلة ما يزال مجهولاً”، وفقاً لما ذكره موقع “باسنيوز”.

وكشف المصدر، عن “تجول قوة أمريكية في شوارع مدينة الفلوجة برفقة قوة من الجيش العراقي”، موضحاً أن “القوات الأمريكية تقوم بين فترة وأخرى بهكذا جولات مشتركة لتفقد القوات الماسكة للأرض في الفلوجة”.

وكان عضو مجلس محافظة الأنبار عذال عبيد، قد حذر مؤخراً من وجود أجندات سياسية تريد دفع أبناء محافظة الأنبار إلى مواجهة القوات الأمريكية، فيما أكد بأن المحافظة لا تتحمل مواجهة أخرى معها وأن تكون ساحة تصفية حسابات مع الأمريكان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً