آخر الأخبار العاجلة

«بسبب الاحتيال»..تغريم شركة تأمين أميركية 6 مليارات دولار رئيس البحوث الفلكية في مصر يكشف حقيقة الصور المتداولة عن انشقاق القمر كتلة هوائية محملة بالغبار تسيطر على أجواء الإمارات فيديو للمجلس الأعلى للاتحاد أثناء انتخاب محمد بن زايد رئيساً للإمارات «نصّاب كوفيد المحظوظ».. يختفي بأموال إغاثة 463 أسرة يابانية الظفرة يخسر أمام شباب الأهلي ويعقد موقفه في صراع البقاء عجمان يسحق الوصل بالأربعة في 33 دقيقة الإمارات أول الهابطين إلى الدرجة الأولى محمد بن راشد: الله حبانا بالأخ والصديق والقائد … محمد بن زايد «تعاونية الاتحاد» تخفض أسعار 5000 سلعة

image

تواصلَت العروض الساحرة ضمن كرنفال ريو دي جانيرو، الذي احتفى بجذوره الإفريقية وسط تعطش البرازيليين إلى أجوائه المبهجة بعد غياب سنتين، أنهكت خلالهما جائحة «كوفيد-19» العالم.

وأمام نحو 70 ألف متفرج، احتشدوا في جادة سامبودروم، استُهلّ البرنامج الكرنفال، أخيراً بعرض قدمته «باراييزو دو تويوتشي»، إحدى مدارس السامبا الست المشاركة.

وتضمّن الاستعراض تحية إلى عدد من أبرز شخصيات أصحاب البشرة السمراء من كل أنحاء العالم، من نيلسون مانديلا إلى باراك أوباما، مروراً بروبول وبيونسيه.

وقال مصفف الشعر فيليبي كورديرو (32 عاماً) الذي حضر خصيصاً من فيتوريا الواقعة على مسافة أكثر من 500 كيلومتر، من ريو للمشاركة في الاستعراض «إنه حقاً الوقت المناسب لتناول هذا الموضوع، للإضاءة على القادة السود، إذ نعيش في مرحلة معقدة فيها كثير من الأحكام المسبقة».

وأضاف قبل الشروع في الرقص: «نبضات قلبي تتسارع، إذ إنها المرة الأولى أشارك، وأنا متأكد من أنها ستكون سحرية».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-25-1.1624982

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single