اناقة

حيل بسيطة للتمتع بشعر ناعم

حيل بسيطة للتمتع بشعر ناعم

تحلم جميع السيدات بالحصول على شعر ناعم كالحرير، لكنك تحتاجين إلى تطبيق بعض الخطوات الأساسية الضرورية لتحقيق هذا الهدف، وبعيدًا عن البلسم سنكشف لك اليوم عن حيل بسيطة وسهلة التطبيق في المنزل للتمتع بشعر صحي وحريري.اختيار الشامبو المناسب تقوم أغلب السيدات باقتناء أنواع مختلفة من الشامبو وهو مايؤدي إلى تقصف الشعر، في حين أن اختيار الشامبو المناسب هو أول…

تحلم جميع السيدات بالحصول على شعر ناعم كالحرير، لكنك تحتاجين إلى تطبيق بعض الخطوات الأساسية الضرورية لتحقيق هذا الهدف، وبعيدًا عن البلسم سنكشف لك اليوم عن حيل بسيطة وسهلة التطبيق في المنزل للتمتع بشعر صحي وحريري.

اختيار الشامبو المناسب

تقوم أغلب السيدات باقتناء أنواع مختلفة من الشامبو وهو مايؤدي إلى تقصف الشعر، في حين أن اختيار الشامبو المناسب هو أول خطوة أساسية يجب القيام بها للتمتع بشعر ناعم. يفضل اختيار شامبو طبيعي غني بالزيوت الطبيعية والأعشاب العطرية وتجنبي المواد الكيميائية قدر الإمكان.

قناع مغذي للشعر

لتقوية خصلات الشعر ولتنعيمه من الضروري أن تقومي سيدتي بتطبيق ماسكات طبيعية من وقت إلى اخر.

لتجهيز قناع غني بالفيتامينات والمعادن تحتاجين إلى مزج ملعقة كبيرة من العسل الأبيض مع حبة من الموز المهروس وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من عصير الليمون. طبقي هذا الخليط من الجذور حتى الأطراف لمدة ساعة كاملة ثم اشطفي بالماء البارد. اشطفي بالماء والشامبو ويمكنك القيام بهذا الماسك مرة واحدة في الأسبوع وسوف تلاحظين الفرق بنفسك بعد مرور الشهر الأول.

تدليك فروة الرأس

هذه الخطوة ضرورية ومهمة جدًا ومن العادات الصحية التي يجب تبنيها لأن تدليك فروة الرأس سيساعدك على تنشيط الدورة الدموية مما يسهل وصول الأكسجين لفروة الرأس وجميع المعادن والفيتامينات والعناصر الغذائية التي تحتاجها بصيلات الشعر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً