فتح: عباس لم يوقف مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة

فتح: عباس لم يوقف مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة

أكدت حركة فتح، اليوم السبت، أن مشاورات تشكيل الحكومة الفلسطينية الجديدة ما زالت مستمرة، نافية الأنباء التي نقلتها وسائل إعلام عربية ودولية حول تأجيل تشكيل الحكومة. وقال رئيس المكتب الاعلامي في التعبئة والتنظيم، منير الجاغوب، إن “ما تداولته وسائل إعلام محلية وعربية عن تأجيل مشاورات تشكيل الحكومة الفصائلية المقبلة، والتي ستُشكل من فصائل منظمة التحرير هي أنباء غير صحيحة”….




الرئيس الفلسطيني محمود عباس(أرشيف)


أكدت حركة فتح، اليوم السبت، أن مشاورات تشكيل الحكومة الفلسطينية الجديدة ما زالت مستمرة، نافية الأنباء التي نقلتها وسائل إعلام عربية ودولية حول تأجيل تشكيل الحكومة.

وقال رئيس المكتب الاعلامي في التعبئة والتنظيم، منير الجاغوب، إن “ما تداولته وسائل إعلام محلية وعربية عن تأجيل مشاورات تشكيل الحكومة الفصائلية المقبلة، والتي ستُشكل من فصائل منظمة التحرير هي أنباء غير صحيحة”.

وأضاف الجاغوب، أن “القيادة الفلسطينية لم تُؤجل مشاورات تشكيل الحكومة المقبلة، وأن المشاورات التي تجريها حركته مع فصائل منظمة التحرير مستمرة”.

وتابع الجاغوب، أن “المجلس الثوري لحركة فتح أوصى الرئيس بالتعجل بمشاورات تشكيل حكومة جديدة، وأن يرأسها عضو من اللجنة المركزية للحركة تعمل وتسانده وتدعم صمود المواطن على أرضه في مواجهة الاحتلال والاستيطان، وأن تعتمد برنامجاً وطنياً يفي بمتطلبات المرحله الخطيره القادمة”.

وتواصل حركة فتح مشاوراتها لتشكيل الحكومة الفلسطينية الجديدة من فصائل منظمة التحرير، في وقت أعلنت فيه عدد من قوى المنظمة رفضها الدخول في التشكيل الحكومي الجديد، إضافة لرفض حركتي حماس والجهاد الإسلامي المشاركة في هذه الحكومة، ودعوتهم لنشكيل حكومة جديدة تتولى ملف الانتخابات الرئاسية والتشريعية وانتخابات المجلس الوطني الفلسطيني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً