أفضل فنادق في العالم لعام 2019

أفضل فنادق في العالم لعام 2019

03/02/2019 10 3,615 عادةً ما يلجأ محبو السفر والإجازات إلى مواقع التقييمات المختلفة للفنادق للتعرف على آراء من سبقوهم إلى الوجهات السياحية المختلفة، ومن هذا المنطلق، أصدر موقع السفر العالمي “تريب أدفايزور” قائمته السنوية لأفضل الفنادق في العالم لعام 2019. وتُكرّم القائمة الفنادق في الفئات المختلفة، من بينها الفنادق الفاخرة والصغيرة والتي تقدم أفضل الخدمات وغير ذلك من فئات. وقد اعتمد التصنيف السابع …

03/02/2019

10
alt

3,615
alt

عادةً ما يلجأ محبو السفر والإجازات إلى مواقع التقييمات المختلفة للفنادق للتعرف على آراء من سبقوهم إلى الوجهات السياحية المختلفة، ومن هذا المنطلق، أصدر موقع السفر العالمي “تريب أدفايزور” قائمته السنوية لأفضل الفنادق في العالم لعام 2019.

وتُكرّم القائمة الفنادق في الفئات المختلفة، من بينها الفنادق الفاخرة والصغيرة والتي تقدم أفضل الخدمات وغير ذلك من فئات.

وقد اعتمد التصنيف السابع عشر هذا العام على ملايين التعليقات والآراء التي تم جمعها من مختلف دول العالم على موقع “تريب أدفايزور” العام الماضي، وقد تم أخذ التعليقات المتعلقة بالكم والكيف في الحسبان لكل فئة، وقدم كل فندق من الفنادق الفائزة خدمة وجودة وقيمة رائعة.

10- هانوي لا سيستا ” Hanoi La Siesta Hotel & Spa”:
يوفر فندق “هانوي لا سيستا” الذي يقع في العاصمة الفيتنامية هانوي مجموعة من الغرف والأجنحة المريحة ويقدم خدمة “واي فاي” مجانية للنزلاء، ويضم مطعمًا ومكتب استقبال يعمل طوال 24 ساعة.
ويقع الفندق على بعد 300 متر من بوابة المدينة القديمة، وعلى بعد 500 متر من سوق دونج شوان، وعلى بعد نحو 21 كيلومتراً من مطار “نوي باي”.

b-lazy

9- كاياكابي بريميوم كيفز ” Kayakapi Premium Caves”:
يقع هذا الفندق في مدينة كبادوكيا التركية، ويضم 36 غرفة لا يُسمح بالتدخين بداخلها، ومطعمين وصالة لياقة بدنية وحافلة للتوصيل من وإلى المطار، بالإضافة إلى حمام سباحة للأطفال ومجالسة الأطفال داخل الغرفة مقابل تكلفة إضافية.
وهناك العديد من الأماكن التاريخية التي يُنصح بزيارتها وتقع بالقرب من الفندق مثل قلعة أورتاهيسار وقلعة أوتشسار ومدينة كايماكلي تحت الأرض.

b-lazy

8- بلموند بالاسيو نازاريناس ” Belmond Palacio Nazarenas”: يقع هذا الفندق في مدينة كوسكو في بيرو، وقد كان قصرًا قبل أن يتحول إلى فندق، ويضم حمام سباحة في الهواء الطلق، ومنتجعاً متخصصاً في العلاجات العطرية أي باستخدام الأزهار.

b-lazy

7- ذا ريزورت آت بيدريجال ” The Resort at Pedregal”:
يقع هذا الفندق في مدينة كابو سان لوكاس في المكسيك، ويضم 84 غرفة مكيفة تحتوي مدافىء، بالإضافة إلى ثلاثة حمامات سباحة وملاعب تنس في الهواء الطلق ونادٍ صحي.
ويمكن للضيوف الحصول على خدمة النقل من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية، بالإضافة إلى خدمة مجالسة الأطفال مقابل تكلفة إضافية.

b-lazy

6- فرينش كوارتر إن ” French Quarter Inn”:
يقع هذا الفندق في مدينة تشارلستون بولاية كارولاينا الجنوبية بالولايات المتحدة الأمريكية، ويحتوي 50 غرفة، ويقدم العديد من وسائل الترفيه مثل دراجات يمكن استخدامها مجانًا وخدمة “الواي فاي” فائقة السرعة مجانًا، ومجالسة الأطفال داخل الغرفة مقابل تكاليف إضافية.
ويقع الفندق على بعد 3 دقائق من مدينة تشارلستون، وعلى بعد 8 دقائق من منتزه ووترفرونت وحديقة تشارلستون المطلة على الماء.

b-lazy

5- هوتيل ألبين سبا توكسيرهوف ” Hotel Alpin Spa Tuxerhof”:
يحتوي هذا الفندق الذي يقع في مدينة توكس في النمسا 60 غرفة، ويقع بالقرب من مناطق للتزلج مثل منتجع هينترتوكس للتزلج على الجليد، كما يقع بالقرب من النهر الجليدي العالمي زيلرتال.
ويقدم الفندق العديد من وسائل الترفيه والراحة مثل حمام سباحة مغطى وخدمات سبا ونادي أطفال مجانًا ومستلزمات عناية شخصية مجانية.

b-lazy

4- كينتينج أماندا هوتيل ” Kenting Amanda Hotel”:
يقع هذا الفندق في مدينة هنغتشون في تايوان، ويوفر غرفاً واسعة وخدمة “واي فاي” مجانية، ويقدم العديد من أساليب الراحة والترفيه مثل خدمة تأجير السيارات وترتيب الأنشطة المائية.
يمكن للنزلاء زيارة العديد من الأماكن القريبة من الفندق مثل شارع كنتيج وبحيرة هوبي لتناول المأكولات المحلية والمأكولات البحرية، كما يمكن للنزلاء استخدام الدراجات لاستكشاف المناطق المجاورة.

b-lazy

3- فندق فيروث ” Viroth’s Hotel”:
يقع هذا الفندق في مدينة سيام ريب في كمبوديا، ويحتوي 35 غرفة، وتتميز هذه الغرف بنظام للتحكم المناخي ومنطقة لتناول الطعام، كما تطل بعض الغرف على حديقة، ويقع على بعد 15 دقيقة من مطار “سيام ريب”.

b-lazy

2- فندق بيلفيدير ” Hotel Belvedere”:
يقع هذا الفندق في مدينة ريتشوني الإيطالية، ويحتوي 48 غرفة و5 أجنحة، بالإضافة إلى حمام سباحة يبدو مثل البحيرات الزرقاء ومركز صحي فريد ونادٍ للأطفال، كما يقدم الفندق خدمة “واي فاي” مجانية وخدمة النقل إلى المطار.

b-lazy

1- توليمار بانجلاوز آند فيلاز ” Tulemar Bungalows & Villas”:
يقع هذا الفندق في مانويل أنطونيو في كوستاريكا، ويمتد المنتجع على مساحة 33 فدانًا “الفدان يعادل 4200 متر مربع” ويطل على المحيط الهادىء.
يقدم الفندق فيلات مطلة على البحر أو الحديقة، ويتميز بشاطىء خاص به ومرافق خاصة بالرياضات المائية، كما يوفر خدمة “واي فاي” مجانًا وحمام سباحة وخدمة النقل من وإلى المطار.

b-lazy

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً