كروم سيدعم أزرار التحكم بالموسيقى

كروم سيدعم أزرار التحكم بالموسيقى

أخيراً سيضيف متصفح كروم دعم أزرار التحكم بالموسيقى بدءاً من الإصدار القادم حيث يمكنك التحكم بالفيديوهات أو الأغاني التي يتم تشغيلها ضمن صفحات الويب.مع الإصدار 73 سيمكنك استخدام أزرار التحكم الموجودة في لوحة المفاتيح مثل التشغيل، الإيقاف المؤقت، الإيقاف، التالي، السابق، رفع وخفض وكتم الصوت. وستعمل الميزة عندما يكون كروم في الخلفية وتعمل على كافة التبويبات معاً بمعنى …

alt

أخيراً سيضيف متصفح كروم دعم أزرار التحكم بالموسيقى بدءاً من الإصدار القادم حيث يمكنك التحكم بالفيديوهات أو الأغاني التي يتم تشغيلها ضمن صفحات الويب.

مع الإصدار 73 سيمكنك استخدام أزرار التحكم الموجودة في لوحة المفاتيح مثل التشغيل، الإيقاف المؤقت، الإيقاف، التالي، السابق، رفع وخفض وكتم الصوت. وستعمل الميزة عندما يكون كروم في الخلفية وتعمل على كافة التبويبات معاً بمعنى لو أنك فتحت عدة تبويبات وبكل واحدة هناك مقطع فيديو أو صوت فإن ضغط أي زر تحكم بالموسيقى سينطبق عليها كلها دفعة واحدة.

سابقاً كان المستخدمين يلجأون للتطبيقات والإضافات المختلفة للإستفادة من هذه الميزة، لكن الآن ستوفرها قوقل رسمياً ضمن المتصفح. من المتوقع أن يتوفر الإصدار 73 الشهر المقبل على كافة أنظمة التشغيل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً