علاجات طبيعية من مطبخك لانفلونزا الخنازير.. تعرفي عليها

علاجات طبيعية من مطبخك لانفلونزا الخنازير.. تعرفي عليها

علاجات طبيعية سريعة من مطبخك، تساعد على علاج فيروس أنفلونزا الخنازير بسرعة لا تتوقعينها، بجانب العلاجات الأخرى.. إليك أبرز تلك المكونات الطبيعية، وطريقة تطبيقها.1. الريحان.. لديه مركبات قوية مثل حمض أورسوليك وحمض rosmarinic وeugenol وحمض oleanolic، linalool، وما إلى ذلك، التي تساعد في الوقاية والعلاج من أنفلونزا الخنازير، وهو يقوي جهاز المناعة، ويحسن الدفاع الطبيعي للجسم لمكافحة …

علاجات طبيعية سريعة من مطبخك، تساعد على علاج فيروس أنفلونزا الخنازير بسرعة لا تتوقعينها، بجانب العلاجات الأخرى.. إليك أبرز تلك المكونات الطبيعية، وطريقة تطبيقها.
1. الريحان.. لديه مركبات قوية مثل حمض أورسوليك وحمض rosmarinic وeugenol وحمض oleanolic، linalool، وما إلى ذلك، التي تساعد في الوقاية والعلاج من أنفلونزا الخنازير، وهو يقوي جهاز المناعة، ويحسن الدفاع الطبيعي للجسم لمكافحة الفيروس، خذي 25 من أوراق الريحان الطازجة، واجعليها في معجون أو عصير، تستهلكينها مرتين في اليوم.
2. عنب الثعلب.. غني بفيتامين C، الذي يساعد على تعزيز جهاز المناعة، ويزيد من مقاومة الجسم لفيروسات الأنفلونزا، لمستخلص الميثانول من الفاكهة تأثير كابح ضد فيروس نقص المناعة البشرية، وتناول عنب الثعلب الطازج في شكل عصير أو مربى كل يوم.
3. الكركم.. يحتوي على مركب نشط يسمى الكركمين، الذي يساعد على استقرار الجسم بسبب خصائصه المضادة للأكسدة، المضادة للالتهابات، المضادة للبكتيريا، المضادة للفيروسات ومضادات الميكروبات قوية، وإضافة قليل من الكركم إلى كوب من الحليب وشربه كل ليلة.

alt


4. الثوم.. يتميز بخصائص مضادة للجراثيم والفيروسات والمضادات الحيوية والخصائص المناعية المفيدة المفيدة في علاج العدوى الفيروسية، بما في ذلك فيروس الأنفلونزا.. فقط ابتلاع 2 فص من الثوم مع الماء الدافئ في الصباح الباكر على معدة فارغة.
5. الزنجبيل.. يحتوي جذر الزنجبيل الطازج على زيوت طيارة تساعد فى تثبيط الالتهابات الفيروسية.. فقط خذي ملعقة زنجبيل وأضيفيه في الماء المغلي، انقعيها لمدة 10 دقائق، واشربيه مع الماء يومياً.
6. الصبار.. يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات وللجراثيم، فقط استهلكي ملعقة صغيرة من هلام الصبار مع الماء يومياً.
7. زيت الأوكالبتوس.. يظهر زيت الأوكالبتوس تأثيرات مضادة للفيروسات عندما يؤخذ على شكل بخار. تظهر دراسة فعالية هذا الزيت الأساسي ضد عدوى فيروس الأنفلونزا.. فقط أضيفي بضع قطرات من زيت الأوكالبتوس إلى ماء فاتر واستنشقي البخار.
8. الشاي الأخضر.. وجود مركبات polyphenolic وcatechins في الشاي الأخضر، يجعلها واحدة من أفضل المشروبات التي تستهلك للوقاية والعلاج من أنفلونزا الخنازير.. تؤخذ ملعقة صغيرة من أوراق الشاي الأخضر، وإضافته إلى وعاء من الماء المغلي، السماح لها بالانحدار لمدة 3 دقائق، ثم صفي الشاي وتناوليه مرتين في اليوم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً