خالد يوسف يكشف حقيقة هروبه خارج مصر

خالد يوسف يكشف حقيقة هروبه خارج مصر

استنكر المخرج خالد يوسف ما أثير عن هروبه إلى فرنسا، مساء أمس الخميس، بعد واقعة القبض علي الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج بتهمة ارتكاب فعل فاضح، بحسب ما جاء في مقطع متداول لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ونشر يوسف صورة من جواز سفره، عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، وعلق عليها قائلاً: “آخر أكاذيب الإعلام في…





استنكر المخرج خالد يوسف ما أثير عن هروبه إلى فرنسا، مساء أمس الخميس، بعد واقعة القبض علي الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج بتهمة ارتكاب فعل فاضح، بحسب ما جاء في مقطع متداول لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر يوسف صورة من جواز سفره، عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، وعلق عليها قائلاً: “آخر أكاذيب الإعلام في حملة تشويهي أنني قد سافرت أمس هرباً، أنا منذ أسبوع بباريس في زيارتي الشهرية لابنتي وزوجتي، هذه آخر الأكاذيب أما عن أولها سأعرض كل الحقائق تباعاً على الرأي العام، والذي هو صاحب الحق الوحيد”.

يذكر أن مصادر أمنية مصرية أكدت في تصريحات صحفية، أن الممثلتين سالفتي الذكر اعترفتا بممارسة الجنس مع مخرج سينمائي شهير في البرلمان المصري، ما جعل الشبهات تتجه إلى المخرج خالد يوسف الذي تنطبق عليه تلك المواصفات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً