كامدن تاون.. التسوق والترفيه كما يجب أن يكون في قلب لندن

كامدن تاون.. التسوق والترفيه كما يجب أن يكون في قلب لندن

تعد منطقة كامدن تاون أحد مناطق الجذب الشهيرة في مدينة لندن، والمركز الأكثر شعبية للتسوق في مدينة الضباب، إذ يقصدها الزائرين من كل حدب وصوب لاكتشاف متاجرها الرائعة، ومبانيها الجميلة، وطابعها الفريد، فضلا عن الاستمتاع بما تقدمه من خيارات تناول الطعام من جميع أنحاء العالم، مع سبل الترفيه التي ترضي كافة أفراد العائلة. تقع منطقة كامدن تاون في شمال غرب…

تعد منطقة كامدن تاون أحد مناطق الجذب الشهيرة في مدينة لندن، والمركز الأكثر شعبية للتسوق في مدينة الضباب، إذ يقصدها الزائرين من كل حدب وصوب لاكتشاف متاجرها الرائعة، ومبانيها الجميلة، وطابعها الفريد، فضلا عن الاستمتاع بما تقدمه من خيارات تناول الطعام من جميع أنحاء العالم، مع سبل الترفيه التي ترضي كافة أفراد العائلة.

alt

تقع منطقة كامدن تاون في شمال غرب لندن، وهي واحدة من أكثر المناطق السياحية جاذبية في المدينة، حيث تجتذب أكثر من 100.000 شخص كل أسبوع، وخاصة في عطلات نهاية الأسبوع، للاستمتاع بالتسوق وتناول الطعام، مع قضاء بعض الوقت الترفيهي في اكتشاف روعة القلب النابض بالحياة في العاصمة البريطانية.. تعرف عليها أكثر في السطور التالية.

شارع هاي ستريت

alt

يمثل شارع هاي ستريت أحد الأماكن الرئيسية للزيارة في منطقة كامدن، والذي سيستقبلك في بداية جولتك بالحي بترحاب واسع، وذلك ما بين عدد كبير من المحلات التجارية المتنوعة التي تمتاز بواجهاتها وتصميماتها المثيرة للاهتمام، ذلك فضلا عما يمتاز به هذا الشارع من متاجر عتيقة، ومحال بيع الملابس العالمية المتنوعة، ناهيك عن كثرة الحشود السياحية من الزائرين.

  • دليل “موسوعة المسافر” لاكتشاف لندن مع العائلة بأقل تكلفة

سوق كامدن

alt

وخلال تجولك
بتلك المنطقة الرائعة وبعد الانتهاء من اكتشاف شارع هاي ستريت، ستصل إلى سوق كامدن
الشهير، لتقضي بعض الوقت في تفقد الأسواق المميزة لهذا الحي الجميل، بما في ذلك أسواق
المواد الغذائية، فضلا عن أسواق الملابس والإكسسوارات، ناهيك عن أسواق بيع
التذكارات والفنون التشكيلية والمصنوعات الجليدية الرائعة.

عروض الطعام الرائعة

alt

يؤكد الكثير من الخبراء على أن الشخصية الدولية لكامدن تاون تنعكس في اتساع نطاق عروض الطعام بين مطاعمها الجاذبة للزائرين، حيث يمكنك هناك العثور على الأطباق الشهية من العديد من وجهات ودول العالم، لاسيما ما بين الأكشاك التي تتراص بمنطقة تسمى لوك تقع بجانب أسواق هذا الحي الشهير.

فإلى جانب المطاعم التي تقدم البيتزا الإيطالية، ستجد في كامدن تاون أيضا مطاعم الفلافل الشرق أوسطية، مع الأطعام الصينية المقلية إلى جانب أطباق الكاري الهندي، ولعل هذه التشكيلة الواسعة من المأكولات الشهية من جميع أنحاء العالم من أهم المميزات التي تجذب الزائرين إلى هذا الحي المتنوع.

  • شاهد.. أهم المعالم والاماكن السياحية في لندن

الحدائق والمساحات الخضراء الرائعة

كامدن تاون

ولعلك بحاجة إلى
الاسترخاء ما بين مجموعة من المناظر الطبيعية الخضراء، بعد قضاء بعض الوقت في التجول
بمتاهة أسواق كامدن تاون، لذلك فأنت مدعو في هذا الحي المميز لاكتشاف عدد من
الحدائق الساحرة التي تقع على مقربة من تلك الأسواق، بما في ذلك زيارة تل بريمروز
هيل، الذي يقدم لزائريه مجموعة من أفضل المشاهد الخلابة لمدينة لندن.

كما يمكنك أيضا خلال جولتك الترفيهية بمنطقة كامدن، زيارة حديقة ريجنت بارك، والتي تصنف كأحد أشهر المتنزهات في هذا الحي، حيث توفر مرافق رياضية ممتازة ومسرحًا في الهواء الطلق وحديقة ورود وأكثر من 100 نوع من الطيور البرية بالإضافة إلى احتواءها على حديقة حيوان لندن داخل حدودها، ما يجعل منها أحد أجمل الوجهات السياحية في المدينة.

ذلك فضلا عن إمكانية زيارة منطقة هامبستيد هيث التي تتمتع بمساحة خضراء رائعة مع وجود تل البرلمان الممتع، الذي يوفر إطلالة خلابة على لندن.

  • احجز بأفضل الأسعار عبر موقع بوكينج في فنادق لندن

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً