شرطة الشارقة تطرح 111 رقماً مميزاً للوحات بمزاد إلكتروني

شرطة الشارقة تطرح 111 رقماً مميزاً للوحات بمزاد إلكتروني

أعلنت القيادة العامة لشرطة الشارقة عن طرح 111 رقماً مميزاً للوحات المركبات الخاصة عن طريق خدمة «البيع المباشر الإلكتروني»، وذلك بالتعاون مع شركة الإمارات للمزادات.وتشمل باقة الأرقام المميزة الجديدة التي تم طرحها من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيقات الذكية الخاصة ب«الإمارات للمزادات»، في الساعة السابعة من مساء أمس الخميس، 65 لوحة رباعية و46 لوحة خماسية، وجميعها من «الفئة …

emaratyah

أعلنت القيادة العامة لشرطة الشارقة عن طرح 111 رقماً مميزاً للوحات المركبات الخاصة عن طريق خدمة «البيع المباشر الإلكتروني»، وذلك بالتعاون مع شركة الإمارات للمزادات.
وتشمل باقة الأرقام المميزة الجديدة التي تم طرحها من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيقات الذكية الخاصة ب«الإمارات للمزادات»، في الساعة السابعة من مساء أمس الخميس، 65 لوحة رباعية و46 لوحة خماسية، وجميعها من «الفئة الثالثة».
وتمتاز الأرقام المطروحة ضمن هذه الباقة بتنوعها وتدرّج أسعارها من 10000 درهم وحتى 2500 درهم. ويُعتبر الرقم (1440) هو الأغلى في المزاد، وهو يُصادف تاريخ السنة الهجرية الحالية، يليه الأرقام (1091 – 1160 – 3930 – 30306 – 33223) التي تبلغ قيمة كل واحد منها 8000 درهم.
وقال العقيد الدكتور علي أحمد بو الزود، نائب مدير عام العمليات المركزية ومدير مركز خدمات المرور والترخيص في شرطة الشارقة، إن طرح هذه الباقة الجديدة من الأرقام المميزة والأولى لهذا العام عن طريق خدمة البيع الإلكتروني المباشر وبالتعاون مع «الإمارات للمزادات»، يندرج في إطار حرص القيادة العامة على تحقيق الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية، والمتمثل بضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية وتعزيز رضا المتعاملين.
من جانبه، أعرب عمر مطر المناعي، المدير التنفيذي للإمارات للمزادات، عن اعتزاز «الإمارات للمزادات» بشراكتها الاستراتيجية الراسخة مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، مؤكداً حرص الشركة على الارتقاء الدائم بمستوى جودة وتميّز وتنوع الخدمات التي تقدمها لصالح شرطة الشارقة والمتعاملين معها وفق أفضل الممارسات العالمية وبأحدث الطرق المبتكرة وأكثرها سهولة وشفافية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً