ضاحي خلفان: قيم التسامح مرتكز أمن الشعوب

ضاحي خلفان: قيم التسامح مرتكز أمن الشعوب

توجه الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث، إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، على المبادرة الرائعة في اختيار …

emaratyah

توجه الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث، إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، على المبادرة الرائعة في اختيار شعار هذا العام (عام التسامح).
قال ضاحي خلفان إن قيم ومبادئ التسامح والمحبة ستظل المرتكز الرئيسي لتحقيق السلام والأمن والاستقرار بين الشعوب، ونبذ التطرف وتقبل الآخر. وبهذه المناسبة، فإننا نعاهد قادتنا بأن نعمل على ترسيخ قيم ومبادئ التسامح، المتمثلة في حب الخير للجميع، والتآلف والتعاون والعطاء والمساواة بين البشر جميعاً.
جاء ذلك خلال إلقاء كلمته في الحفل السنوي الختامي لجمعية توعية ورعاية الأحداث للعام الماضي، الذي أقيم في نادي ضباط شرطة دبي، أمس، وتم خلاله تكريم الجهات المشاركة والمتعاونة مع الجمعية. وتوجه الفريق ضاحي خلفان في كلمته بالشكر إلى كل الجهات التي دعمت وأسهمت في إنجاح أنشطة الجمعية، خلال العام الماضي.
وأكد أهمية الاهتمام بالنشء، خاصة في مرحلة المراهقة التي تعد أهم المراحل التي يتشكل فيها وعي الإنسان، من خلال متابعتهم وتخصيص وقت للتعرف إلى مشاكلهم.
من جهة اخرى، أعلنت قناة سما دبي عن إطلاق حملة وبرنامج «أمن وسعادة»، للتصدي لآفة المخدرات، بالتعاون مع مجلس مكافحة المخدرات في الدولة، واللجنة الوطنية العليا للوقاية من المخدرات «سراج».
وفي كلمته التي بثت عبر القناة، عبر برنامج «الإمارات هذا المساء»، قال الفريق ضاحي خلفان: «باسم الله، وعلى بركة الله، نطلق هذه الحملة للتصدي لآفة المخدرات».

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً