اناقة

بالصور: كيف تحققين تناسق اللون الرمادي في الملابس؟

بالصور: كيف تحققين تناسق اللون الرمادي في الملابس؟

يعتبر اللون الرمادي من أجمل الألوان التي تمنح المرأة المحجبة إطلالة مشرقة وأنيقة، لكن قد تشعر بالتردد قبل ارتدائه لأنه لون باهت بعض الشيء. لذلك سنقد في مقال اليوم بعض النصائح التي تساعد على تنسيق هذا اللون المميز بطرق أنيقة وعصرية.الرمادي مع الأبيض والأسود من أجمل الألوان التي تتناسق مع الملابس الرمادية وتمنحها أناقة كلاسيكية راقية، لا تترددي في…

يعتبر اللون الرمادي من أجمل الألوان التي تمنح المرأة المحجبة إطلالة مشرقة وأنيقة، لكن قد تشعر بالتردد قبل ارتدائه لأنه لون باهت بعض الشيء. لذلك سنقد في مقال اليوم بعض النصائح التي تساعد على تنسيق هذا اللون المميز بطرق أنيقة وعصرية.

  • الرمادي مع الأبيض والأسود

من أجمل الألوان التي تتناسق مع الملابس الرمادية وتمنحها أناقة كلاسيكية راقية، لا تترددي في مزج هذه الألوان الجذابة لإطلالة شتوية ساحرة.

  • اللون الرمادي مع الأخضر

يمكنك سيدتي الحصول على إطلالة أنيقة ومتجددة من خلال تنسيق اللون الرمادي مع اللون الأخضر على أن يكون بدرجة غامقة وستكون النتيجة أكثر من أنيقة.

  • الرمادي مع الأحمر والبرتقالي

يمكنك سيدتي الحصول على بعض الإشراق والحيوية من خلال إضافة بعض الإكسسوارات بأحد الألوان المذكورة. جربي ارتداء حقيبة وحذاء باللون البرتقالي، أو تألقي بسكارف باللون الأحمر لإطلالة جذابة.

  • الرمادي مع الأزرق بدرجاته الرائعة

يعتبر اللون الأزرق على اختلاف درجاته المميزة مثالي لكسر اللون الرمادي لذلك لا تترددي في اعتماده كيفما تشائين وبالدرجة المفضلة لديك.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً