غزة: وفود فصائلية تغادر للمشاركة في اجتماع بالقاهرة

غزة: وفود فصائلية تغادر للمشاركة في اجتماع بالقاهرة

غادر وفدان من الجبهتين الشعبية والديمقراطية لتحرير فلسطين، مساء اليوم الخميس، قطاع غزة في طريقهم للقاهرة، من أجل المشاركة في لقاء تعقده مصر حول ملف المصالحة الفلسطينية. وقالت مصادر فلسطينية، إن وفدي الجبهتين غادرا غزة، في وقت يتواجد فيه وفدان من حركتي حماس والجهاد الإسلامي في القاهرة، كما من المقرر أن يصل وفد من حركة فتح للانضمام للاجتماع.وأكد تجمع…




الفصائل الفلسطينية (أرشيف)


غادر وفدان من الجبهتين الشعبية والديمقراطية لتحرير فلسطين، مساء اليوم الخميس، قطاع غزة في طريقهم للقاهرة، من أجل المشاركة في لقاء تعقده مصر حول ملف المصالحة الفلسطينية.

وقالت مصادر فلسطينية، إن وفدي الجبهتين غادرا غزة، في وقت يتواجد فيه وفدان من حركتي حماس والجهاد الإسلامي في القاهرة، كما من المقرر أن يصل وفد من حركة فتح للانضمام للاجتماع.

وأكد تجمع الشخصيات المستقلة الفلسطينية، أن مصر ستنظم غداً اجتماعاً خماسياً يضم ممثلين عن فتح وحماس والجهاد والجبهتين الشعبية والديمقراطية، حيث سيناقش الاجتماع كافة القضايا المتعلقة بالشأن الفلسطيني، من ضمنها المصالحة والانتخابات والتهدئة مع الاحتلال وإجراءات الرئيس وغيرها.

ولم تتضح بعد هوية الوفد الممثل لحركة فتح، حيث أكد عضو اللجنة المركزية للحركة عزام الأحمد، أن حركته لن تلتقي حماس في القاهرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً