السيسي يشارك في مؤتمر ميونيخ للأمن

السيسي يشارك في مؤتمر ميونيخ للأمن

قال دبلوماسي مصري مسؤول إن رئيس بلاده عبد الفتاح السيسي سوف يشارك في مؤتمر ميونيخ الأمن الذي يبدأ نهاية الأسبوع المقبل ويستمر لمدة 3 أيام وذلك بمشاركة رؤساء ووزراء خارجية بعض الدول. وأوضح الدبلوماسي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيكون ضمن 40 رئيساً ورؤساء حكومات و100 وزير من المشاركين المتوقع حضورهم المنتدى لمناقشة الوضع الأمني والتعاون بين …




الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي (أرشيف)


قال دبلوماسي مصري مسؤول إن رئيس بلاده عبد الفتاح السيسي سوف يشارك في مؤتمر ميونيخ الأمن الذي يبدأ نهاية الأسبوع المقبل ويستمر لمدة 3 أيام وذلك بمشاركة رؤساء ووزراء خارجية بعض الدول.

وأوضح الدبلوماسي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيكون ضمن 40 رئيساً ورؤساء حكومات و100 وزير من المشاركين المتوقع حضورهم المنتدى لمناقشة الوضع الأمني والتعاون بين الدول في محاربة الإرهاب والتصدي له.

وأشار المسؤول إلى أن الوفد المصري برئاسة الرئيس السيسي سوف يعرض الرؤية المصرية تجاه محاربة الإرهاب وأبرز الانجازات التي قامت بها مصر للقضاء على تلك الظاهرة خلال السنوات القليلة الماضية.

يشار إلى أن 20 من رؤساء دول العالم وحكوماته، إضافة إلى 80 وزيراً، حضروا مؤتمر العام الماضي، ويعد مؤتمر ميونخ للأمن أشهر ملتقى للخبراء المعنيين بالسياسة الأمنية، على مستوى العالم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً