“التربية الإماراتية” تعلن استمرار استقبال طلبات التسجيل للعام الجامعي المقبل

“التربية الإماراتية” تعلن استمرار استقبال طلبات التسجيل للعام الجامعي المقبل

أعلنت وزارة التربية والتعليم الإماراتية عن استمرارها في استقبال طلبات الالتحاق بالجامعات الحكومية والبعثات الخارجية للعام الدراسي 2019/ 2020 المقبل. ودعت وزارة التربية والتعليم الإماراتية عبر حسابها الرسمي على تويتر اليوم الخميس، طلبة الثاني عشر في المدارس الحكومية والخاصة والمدارس الفنية، إضافة إلى الطلبة المواطنين الدارسين خارج الدولة، الراغبين في الالتحاق بالمؤسسات الحكومية والبعثات الخارجية للعام الجامعي 2019/2020، إلى المبادرة بالتسجيل…




alt


أعلنت وزارة التربية والتعليم الإماراتية عن استمرارها في استقبال طلبات الالتحاق بالجامعات الحكومية والبعثات الخارجية للعام الدراسي 2019/ 2020 المقبل.

ودعت وزارة التربية والتعليم الإماراتية عبر حسابها الرسمي على تويتر اليوم الخميس، طلبة الثاني عشر في المدارس الحكومية والخاصة والمدارس الفنية، إضافة إلى الطلبة المواطنين الدارسين خارج الدولة، الراغبين في الالتحاق بالمؤسسات الحكومية والبعثات الخارجية للعام الجامعي 2019/2020، إلى المبادرة بالتسجيل وعدم تفويت الفرصة عليهم.

وأكدت الوزارة أن تأخير الطلبة في التسجيل من شأنه أن يعرضهم إلى فقدان فرصهم في الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي، مضيفة: “لا تفوتوا هذه الفرصة الثمينة التي تحدد مستقبلكم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً