غراندي ترفض حضور “جوائز غرامي” لهذا السبب

غراندي ترفض حضور “جوائز غرامي” لهذا السبب

تناقلت تقارير صحفية أنباء عن انسحاب النجمة أريانا غراندي، من حضور حفل جوائز “غرامي” الموسيقية، بعد خلاف مع منتجي الحفل حول الأغنيات التي ستشارك من خلالها في الحفل. وكشف تقرير موقع “فاريتي” إعلان النجمة غراندي (25 عاماً) انسحابها من المشاركة في الحفل، وذلك بعد خلاف مع منظمي الحفل على قائمة الأغاني التي ستغنيها، ومنها أغنيتها الأخيرة “7Rings”، …




اريانا غراندي (أرشيف)


تناقلت تقارير صحفية أنباء عن انسحاب النجمة أريانا غراندي، من حضور حفل جوائز “غرامي” الموسيقية، بعد خلاف مع منتجي الحفل حول الأغنيات التي ستشارك من خلالها في الحفل.

وكشف تقرير موقع “فاريتي” إعلان النجمة غراندي (25 عاماً) انسحابها من المشاركة في الحفل، وذلك بعد خلاف مع منظمي الحفل على قائمة الأغاني التي ستغنيها، ومنها أغنيتها الأخيرة “7Rings”، وذلك رغم حجم الدعايا الترويجية التي خصصها المنظمون لظهورها في هذا الحفل المقرر إقامته يوم 11 فبراير (شباط) المقبل.

وأوضحت غراندي، سبب رفضها حضور الحفل أو الغناء فيه، من خلال بيان جاء فيه “أن منظمي الحفل رفضوا مشاركتها بأغنية “7Rings”، التي حققت مبيعات هائلة وحطمت الأرقام القياسية في عدد المشاهدات على “يوتيوب”، لافتة إلى شعورها بالإهانة بسبب ذلك، ما دفعها للانسحاب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً