“صندوق خليفة” يدعم المشاريع في النيجر بـ25 مليون دولار

“صندوق خليفة” يدعم المشاريع في النيجر بـ25 مليون دولار

أشاد رئيس جمهورية النيجر إيسوفو محمدو، بعلاقات الصداقة والتعاون بين بلاده ودولة الإمارات وما تحظى به من دعم وحرص مشترك على تعزيزها لتشمل المجالات كافة. وأعرب رئيس النيجر خلال استقباله رئيس مجلس إدارة صندوق خليفة لتطوير المشاريع في العاصمة نيامي حسين جاسم النويس، عن تقديره وشكره لولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد…




شعار صندوق خليفة لتطوير المشاريع (أرشيف)


أشاد رئيس جمهورية النيجر إيسوفو محمدو، بعلاقات الصداقة والتعاون بين بلاده ودولة الإمارات وما تحظى به من دعم وحرص مشترك على تعزيزها لتشمل المجالات كافة.

وأعرب رئيس النيجر خلال استقباله رئيس مجلس إدارة صندوق خليفة لتطوير المشاريع في العاصمة نيامي حسين جاسم النويس، عن تقديره وشكره لولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لما يوليه من اهتمام ودعم علاقات التعاون بين البلدين.

جاء ذلك بمناسبة توقيع صندوق خليفة لتطوير المشاريع اتفاقية لدعم وتعزيز ريادة الأعمال وتطوير المشاريع متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في جمهورية النيجر، يقدم بموجبها الصندوق تمويلاً بقيمة 25 مليون دولار أمريكي يتم صرفها على دفعات.

وقال رئيس جمهورية النيجر إن “الاتفاقية سيكون لها أثر فعّال لتعزيز التنمية المستدامة والمساهمة في تعزيز التنوع الاقتصادي الذي يعد أهم متطلبات الاستقرار الاقتصادي في بلاده”.

وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، قد وجه صندوق خليفة لتطوير المشاريع، بالعمل على نقل تجربته الناجحة في مجال دعم ريادة الأعمال وتطوير قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في عدد من البلدان الشقيقة والصديقة من بينها جمهورية النيجر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً