دبي تحتضن أول سباق قفز حواجز للخيول في الشرق الأوسط

دبي تحتضن أول سباق قفز حواجز للخيول في الشرق الأوسط

تستقبل المدينة المستدامة- أول مجتمع مستدام قيد التشغيل بالكامل في المنطقة، في الفترة بين 13 و16 فبراير، أول سباق قفز حواجز للخيول في الشرق الأوسط. أجواء من الحماس والتشويق سيشهدها سباق قفز الحواجز للخيول 2019 في المدينة المستدامة، وإلى جانب أن الحدث يتضمن أيضاً مجموعة متنوعة من الأنشطة لجميع أفراد العائلة ومنها عروض للكلاب البوليسية “K9″، …

تستقبل المدينة المستدامة- أول مجتمع مستدام قيد التشغيل بالكامل في المنطقة، في الفترة بين 13 و16 فبراير، أول سباق قفز حواجز للخيول في الشرق الأوسط.

أجواء من الحماس والتشويق سيشهدها سباق قفز الحواجز للخيول 2019 في المدينة المستدامة، وإلى جانب أن الحدث يتضمن أيضاً مجموعة متنوعة من الأنشطة لجميع أفراد العائلة ومنها عروض للكلاب البوليسية “K9″، وأنشطة للأطفال، وسوق شعبي لعرض المنتجات اليدوية والتراثية والمنتجات المستدامة والصديقة للبيئة.

وتضم البطولة الجائزة الكبرى للمدينة المستدامة، وتُقام على سبع جولات بدءاً من يوم الأربعاء 13 فبراير عند الساعة 3 ظهراً. وتستمر البطولة يوم 14 فبراير مع جولتين في الساعة 3:30 ظهراً و6:30 مساءً، ويوم الجمعة 15 فبراير من الساعة 8 صباحاً مع إقامة فعالية الجائزة الكبرى عند الساعة 2:30 ظهراً. وتُختتم البطولة يوم السبت مع الجولة الأخيرة بدءاً من الساعة 12:30 ظهراً، وحفل الختام من الساعة 4 عصراً.

يستضيف الحدث في يوم الجمعة عروضاً للجمال ومسابقة لأفضل لباس يمكن لجميع الزوار المشاركة بها، بالإضافة إلى العروض الموسيقية الحية، وجلسات اليوغا واللياقة البدنية، وعروض للخيول، ومسابقات سحب مجانية تقدم جوائز مغرية. كما سيشهد الحدث مشاركة العديد من موردي مستلزمات الفروسية والحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى إقامة سوق مؤقتة يوم الجمعة. وسيحظى عشاق الحيوانات الأليفة بفرصة لتبني هذه المخلوقات اللطيفة في يوم مخصص لذلك. يشار إلى أن الدخول مجاني للجميع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً