دبي تستضيف قمة التجزئة التي تقام يومي 13 و14 فبراير

دبي تستضيف قمة التجزئة التي تقام يومي 13 و14 فبراير

بحضور أكثر من 600 تنفيذي متخصص في قطاع التجزئة من مختلف أنحاء العالم، تستضيف مدينة دبي قمة التجزئة، التي تقام يومي 13 و14 فبراير في فندق أتلانتس نخلة، ومجموعة من أصحاب العلامات التجارية العالمية وأكثر من 80 خبيرا في الصناعة. وبتواجد 62% من متاجر التجزئة العالمية في دبي، تمكنت الإمارة من التفوق على لندن في التصنيف الأحدث لنسخة 2018 من تقرير شركة الاستشارات العقارية…

بحضور أكثر من 600 تنفيذي متخصص في قطاع التجزئة من مختلف أنحاء العالم، تستضيف مدينة دبي قمة التجزئة، التي تقام يومي 13 و14 فبراير في فندق أتلانتس نخلة، ومجموعة من أصحاب العلامات التجارية العالمية وأكثر من 80 خبيرا في الصناعة.

وبتواجد 62% من متاجر التجزئة العالمية في دبي، تمكنت الإمارة من التفوق على لندن في التصنيف الأحدث لنسخة 2018 من تقرير شركة الاستشارات العقارية سي بي آر إيه والصادر بعنوان ’’ما مدى عالمية تجارة التجزئة؟‘‘.

يشار بالذكر إلى أن قمة التجزئة تقام بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة دبي وميدان ون وتجمع تحت سقفها جيلا جديدا من تجار التجزئة الذين تمكنوا من المزج بين الخدمة المميزة والتكنولوجيا الحديثة لتقديم تجربة تسوق للذكرى.

وتقام قمة التجزئة بالتعاون مع ’غرفة تجارة وصناعة دبي‘ وميدان ون؛ بالإضافة إلى شريك الابتكار: أكسنتشر؛ الشركاء الفضيون: بلاك جاك، ’سي بي آر إي‘،’سيغيد‘، ’كيه بي إم جي‘، ساب، ’أومداش‘ و’اكسباندريتيل‘؛ والشركاء الاستراتيجيون: الفطيم مولز، آرفيند إنترنت، بنتلي، ’بي جيه إس إس‘، دائرة التجارة الخارجية، غايت أفينيو، ’لافا مومينتس‘ إم كيوب، و’نووك‘، أوبن برافو، بارسلي، بونانت، بريسّو، سامسونغ وسينسيمي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً