معرض دبي العالمي للقوارب 2019 .. حُلة جديدة تحتفي بأروع ما يشهده عالم البحار

معرض دبي العالمي للقوارب 2019 .. حُلة جديدة تحتفي بأروع ما يشهده عالم البحار

من المقرر أن تقام الدورة السابعة والعشرون لمعرض دبي العالمي للقوارب 2019 التي ستحتضنها قناة دبي المائية في الفترة من 26 فبراير إلى 2 مارس ليلتقي فيها من جديد رواد صناعة القوارب واليخوت والمعدات الملاحية ووكلاؤهم من جميع أنحاء العالم لتشجيع هواة الملاحة والسفر البحري على الإقدام على أولى خطواتهم وبدء أجمل لحظات حياتهم في عالم البحار. لنتذوق طعم …

من المقرر أن تقام الدورة السابعة والعشرون لمعرض دبي العالمي للقوارب 2019 التي ستحتضنها قناة دبي المائية في الفترة من 26 فبراير إلى 2 مارس ليلتقي فيها من جديد رواد صناعة القوارب واليخوت والمعدات الملاحية ووكلاؤهم من جميع أنحاء العالم لتشجيع هواة الملاحة والسفر البحري على الإقدام على أولى خطواتهم وبدء أجمل لحظات حياتهم في عالم البحار.

لنتذوق طعم الحياة قليلا

يقام المعرض الذي يحظى بإقبال جماهيري هائل تحت شعار “لنتذوق طعم الحياة قليلاً” ليكون وجهة متكاملة تجمع بين الهوايات والاهتمامات والأنشطة البحرية. ويشمل ذلك عروض غوص متطورة تقدم في إطار الدورة الثالثة عشرة من معرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا السنوي للغوص (الذي كان يحمل من قبل اسم معرض الشرق الأوسط للغوص)، بالإضافة إلى منطقة “راد زون” المليئة بأكثر الألعاب البحرية ترفًا على مستوى العالم.

يستقطب معرض دبي العالمي للقوارب سنويًا أكثر من 400 عارض وأكثر من 800 علامة تجارية وشركة من أكثر من 60 دولة. ومن بين آلاف الزوار الذين استقبلهم المعرض العام الماضي، قصد نصفهم تقريبًا المعرض بغرض مشاهدة قوارب جديدة، بينما زاره الثلث تقريبًا للاستمتاع بالعروض الترفيهية الكثيرة وقضاء يوم مفعم بالمرح في مكان مفتوح مع أفراد العائلة.

جادّة اليخوت الفاخرة

وكما جرت العادة، ستحتضن جادّة اليخوت الفاخرة في المعرض على مدار أسبوع أكثر من 50 من أفضل الأبنية العائمة الجاهزة للاستخدام وأحدثها على مستوى العالم لتجعل أنظار العالم كله تتجه إلى دبي في العام المقبل.

دائماً ما كانت جادّة اليخوت الفاخرة التي تقدمها شركة “سايباس” من أبرز ما يجذب العملاء الذين يمتلكون القوارب والحالمين باقتنائها على حد سواء، وسوف تعرض النسخة القادمة من المعرض أحدث تصاميم مصنَعي اليخوت الفاخرة مثل أملز وفيدشيب وهيسن وسي آر إن وبينيتي ولورسن وأوشيانكو وباغليتو.

وسيقدم المعرض الذي ياتي هذا العام بحُلة جديدة تحتفي بأروع ما يشهده عالم القوارب أكثر من 400 قارب ترفيهي صغير ومتوسط الحجم تعرضها شركات جلف كرافت وبرينسس ياتس وأزيموت وفريتي وريفيرا بوتس وإيناتا وفيكتوري تيم وغيرها الكثير من شركات صناعة القوارب العالمية بأسعار معقولة تبدأ من 100 ألف درهم إماراتي.

منطقة “راد زون”

وستشهد منطقة “راد زون” الجديدة كليًا نشاطًا مثيراً إذ ستكون بحيرة لعرض أحدث الألعاب البحرية فائقة السرعة حيث تجتمع اليخوت الطائرة وسكوترات الغوص والغواصات الشخصية وغيرها لتملأ الأجواء بالحماس.

ومن المقرر أن يستضيف معرض القوارب كذلك عددًا من المنافسات الملاحية منها سباق “من دبي إلى مسقط للإبحار” السنوي الذي ينتظره الكثيرون بشغف، وسباق أمسية الثلاثاء في نادي دبي للإبحار الشراعي وهو إحدى المنافسات الترفيهية لقوارب الكيل. كما يستضيف المعرض أيضاً منافسة الجت سكي، ومسابقة الصيد التي يرعاها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً