أفريقي يسبح في خور دبي ويرفض الخروج والسبب..

أفريقي يسبح في خور دبي ويرفض الخروج والسبب..

في تصرف غير طبيعي، رفض رجل أفريقي يبلغ من العمر 29 عاماً الخروج من مياه خور دبي بعد أن استمر بالسباحة فيها لمدة طويلة، مما استدعى تدخل فرق الإنقاذ البحري لإخراجه، ليتبين أن سبب تواجده في المياه “هو إصابته بألم شديد في بطنه جراء ابتلاعه لمؤثرات عقلية”. وكشفت النيابة العامة في دبي عن تفاصيل القضية، أمام الهيئة القضائية في المحكمة،…




تعبيرية


في تصرف غير طبيعي، رفض رجل أفريقي يبلغ من العمر 29 عاماً الخروج من مياه خور دبي بعد أن استمر بالسباحة فيها لمدة طويلة، مما استدعى تدخل فرق الإنقاذ البحري لإخراجه، ليتبين أن سبب تواجده في المياه “هو إصابته بألم شديد في بطنه جراء ابتلاعه لمؤثرات عقلية”.

وكشفت النيابة العامة في دبي عن تفاصيل القضية، أمام الهيئة القضائية في المحكمة، حيث رفعت لائحة اتهام بحق الأفريقي بتهمة جلب وحيازة 28 كبسولة من مؤثر عقلي لمادة الميثامفتامين المخدرة “468 جراماً” في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

تفاصيل الواقعة
وحول الواقعة، قالت النيابة العامة أنه ورد بلاغ للشرطة عن وجود شخص في خور دبي قرب مرسى الفيستيفال سيتي يرفض الخروج من مياه الخور، فتم إرسال الإنقاذ البحري وإخراجه.

وأضافت أن “المتهم كان يقوم بتصرفات غير طبيعية وكان يتألم من بطنه فتم اصطحابه إلى دورة المياه، وتبين احتواء جسمه على مؤثرات عقلية، وأقر أنه جلبها من موطنه الأم أثناء حضوره للدولة من أجل تسليمها لأحد الأشخاص”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً