اليمن: التعرف على منفذي تفجير المخا الإرهابي

اليمن: التعرف على منفذي تفجير المخا الإرهابي

توصلت الأجهزة الأمنية في مديرية المخا الساحلية التابعة بمحافظة تعز غرب اليمن إلى معرفة هوية المتورطين في جريمة التفجير الإرهابي الذي استهدف مطعماً شعبياً بالمخا في 28 يناير(كانون الثاني) الماضي، وخلف 10 قتلى ونحو 20 جريحاً. وقال نائب مدير الشرطة بمديرية المخا عادل السعدي، حسب موقع “نيوزيمن” الإخباري إن الأجهزة الأمنية والسلطات المختصة حددت هوية المسئولين عن الجريمة الإرهابية التي تقف…




نائب مدير الشرطة في المخا عادل السعدي (نيوزيمن)


توصلت الأجهزة الأمنية في مديرية المخا الساحلية التابعة بمحافظة تعز غرب اليمن إلى معرفة هوية المتورطين في جريمة التفجير الإرهابي الذي استهدف مطعماً شعبياً بالمخا في 28 يناير(كانون الثاني) الماضي، وخلف 10 قتلى ونحو 20 جريحاً.

وقال نائب مدير الشرطة بمديرية المخا عادل السعدي، حسب موقع “نيوزيمن” الإخباري إن الأجهزة الأمنية والسلطات المختصة حددت هوية المسئولين عن الجريمة الإرهابية التي تقف ورائها الميليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران لإثارة الفوضى.

وأضاف “تمكنا من الوصول إلى معرفة المنفذين الذين هربوا بعد الجريمة، إلى مناطق سيطرة الميليشيات الحوثية الإرهابية ولكن يد العدالة والقصاص ستطالهم لا محالة”.

وشدد السعدي على مسؤولية الميليشيات المدعومة من إيران عن التفجير الإرهابي وعشرات الجرائم الأخرى، لزعزعة الأمن في المناطق المحررة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً