“سيفن تايدز” تعين “بارسيلو” الإسبانية لإدارة فندق ديوكس دبي

“سيفن تايدز” تعين “بارسيلو” الإسبانية لإدارة فندق ديوكس دبي

كشفت “سيفن تايدز” الرائدة في تطوير المشاريع العقارية الفاخرة عن اختيارها لمجموعة فنادق “بارسيلو” الإسبانية لتصبح المشغل الجديد لفندق “ديوكس دبي” من فئة الخمس نجوم، والذي يقع في الجزء الغربي من نخلة جميرا. وبهذا، سيأخذ الفندق اسم جديد ليصبح “ديوكس دبي- رويال هايدواي” وسيصبح أول فندق في المنطقة يحمل اسم علامة المنتجعات والفنادق الفاخرة “رويال هايدواي” التي…

ff-og-image-inserted

كشفت “سيفن تايدز” الرائدة في تطوير المشاريع العقارية الفاخرة عن اختيارها لمجموعة فنادق “بارسيلو” الإسبانية لتصبح المشغل الجديد لفندق “ديوكس دبي” من فئة الخمس نجوم، والذي يقع في الجزء الغربي من نخلة جميرا.

وبهذا، سيأخذ الفندق اسم جديد ليصبح “ديوكس دبي- رويال هايدواي” وسيصبح أول فندق في المنطقة يحمل اسم علامة المنتجعات والفنادق الفاخرة “رويال هايدواي” التي تضم أرقى وأفخم الفنادق والمنتجعات الفريدة من نوعها، والغنية بتفاصيلها والمرتبطة بالفن والثقافة بالإضافة إلى روح الأصالة التي تميزها حول العالم.

وقد تم توقيع هذه الاتفاقية يوم السبت 26 يناير في دبي بين كل من عبد الله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة سيفن تايدز وخايمي بوكسو، المدير التنفيذي للتطوير في مجموعة فنادق بارسيلو وبحضور غلام أمارسي، الرئيس التنفيذي لشركة بارسيلو الخليج، الشريك في مجموعة فنادق بارسيلو في دول مجلس التعاون الخليجي.

ويعد فندق ديوكس إضافة رائعة إلى محفظة فنادق بارسيلو المتنامية، حيث سيستمتع الضيوف بخدمات من الدرجة الأولى إلى جانب مرافق استثنائية ومناطق محيطة نابضة بالحياة في نخلة جميرا الشهيرة، مما يوفر لهم تجربة إقامة لا تُنس.

ويقدم ديوكس دبي مزيجاً راقياً من الفخامة العالمية الممزوجة بالتقاليد، ويضم 279 غرفة بما في ذلك 64 جناحاً أنيقاً وطابق “الدوقة” المخصص للسيدات فقط بالإضافة إلى 287 شقة فندقية مفروشة بالكامل.

كما توفر الإقامة في ديوكس كافة متطلبات ووسائل الترفيه التي يحتاجها الضيوف، بالإضافة إلى خدمات الأعمال من قاعات للمؤتمرات والاجتماعات، فضلاً عن شاطئ خاص استثنائي ومسبح داخلي ومسبح إنفينيتي في الهواء الطلق وصالة ألعاب رياضة حديثة و6 منافذ متنوعة توفر العديد من خيارات المأكولات والمشروبات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً