أكاديمية الأوسكار تعلن أسماء 13 مشاركاً في توزيع الجوائز

أكاديمية الأوسكار تعلن أسماء 13 مشاركاً في توزيع الجوائز

قبل ثلاثة أسابيع من حفل توزيع جوائز أوسكار في لوس أنجليس، أُعلنت أسماء 13 نجماً من السينما والتلفزيون، يوم الاثنين، سيشاركون في تقديم الحفل وتوزيع جوائزه. وتضم القائمة دانييل كريغ، المعروف بشخصية جيمس بوند، وبري لارسون، التي فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في بطولة فيلم “روم” في 2016.وتولي أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية، التي تمنح جوائز الأوسكار، اهتماماً …




تماثيل جوائز الأوسكار (أرشيف)


قبل ثلاثة أسابيع من حفل توزيع جوائز أوسكار في لوس أنجليس، أُعلنت أسماء 13 نجماً من السينما والتلفزيون، يوم الاثنين، سيشاركون في تقديم الحفل وتوزيع جوائزه.

وتضم القائمة دانييل كريغ، المعروف بشخصية جيمس بوند، وبري لارسون، التي فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في بطولة فيلم “روم” في 2016.

وتولي أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية، التي تمنح جوائز الأوسكار، اهتماماً كبيراً بمقدمي حفل هذا العام بعد أن قررت التخلي عن مقدم الحفل المنتظر في 24 فبراير (شباط) الجاري، بعد اعتذار كيفن هارت عن تقديم الحفل، بسبب تعليقات وتغريدات قديمة مناهضة للمثلية الجنسية.

وعلاوة على كريغ ولارسون، سيشارك في تقديم الحفل، أوكووافينا، وكريس إيفانز، وتينا فاي، ووبي غولدبرغ، وجينيفر لوبيز، وإيمي بويلر، ومايا رودولف، وأماندلا ستينبرغ، وتشارليز ثيرون، وتيسا طومسون، وكونستانس وو.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً