عاصفة شتوية شديدة تضرب شمال اليابان

عاصفة شتوية شديدة تضرب شمال اليابان

ضربت عاصفة شتوية شديدة جزيرة هوكايدو بشمالي اليابان اليوم الثلاثاء، وسط تحذير من السلطات بارتفاع أمواج المد واضطرابات مرورية. وقررت شركة “هوكايدو ريلواي” للسكك الحديدية بالفعل إلغاء أكثر من 100 رحلة قطار في الجزيرة، بعد إلغاء 102 رحلة في اليوم السابق.ووقعت بعض الحوادث المرورية يوم الإثنين، حيث تسبب نظام الضغط المنخفض في تراكم ثلوج كثيفة وعواصف ثلجية بالجزيرة، حسبما أفادت صحيفة…




alt


ضربت عاصفة شتوية شديدة جزيرة هوكايدو بشمالي اليابان اليوم الثلاثاء، وسط تحذير من السلطات بارتفاع أمواج المد واضطرابات مرورية.

وقررت شركة “هوكايدو ريلواي” للسكك الحديدية بالفعل إلغاء أكثر من 100 رحلة قطار في الجزيرة، بعد إلغاء 102 رحلة في اليوم السابق.

ووقعت بعض الحوادث المرورية يوم الإثنين، حيث تسبب نظام الضغط المنخفض في تراكم ثلوج كثيفة وعواصف ثلجية بالجزيرة، حسبما أفادت صحيفة “هوكايدو شيمبون”.

وذكرت الصحيفة ان العاصفة تسببت في تراكم ثلوج بلغ سمكها 35 سنتيمترا في بلدة هوروكاناي و 28 سنتيمترا في مدينة بيباي يوم الاثنين.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء من أن العاصفة قد تجلب رياحا تصل سرعتها إلى 126 كيلومترا في الساعة وأمواج مد يصل ارتفاعها إلى خمسة أمتار حول هوكايدو وشمال شرق اليابان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً