ابن علوان يتفقد سير العمل في «الموارد»

ابن علوان يتفقد سير العمل في «الموارد»

قام اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة بزيارة تفقدية لإدارة الموارد البشرية، بهدف الاطمئنان على سير إجراءات العمل والوقوف على الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث تعزيزا لعملية إدارة الموارد والدعم.كان في استقباله العميد عادل عبد الله النعيمي نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة، ورؤساء الأقسام والفروع وعدد من الضباط بالإدارة. واطلع على إجراءات سير…

emaratyah

قام اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة بزيارة تفقدية لإدارة الموارد البشرية، بهدف الاطمئنان على سير إجراءات العمل والوقوف على الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث تعزيزا لعملية إدارة الموارد والدعم.
كان في استقباله العميد عادل عبد الله النعيمي نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة، ورؤساء الأقسام والفروع وعدد من الضباط بالإدارة. واطلع على إجراءات سير العمل في كافة الإدارة والأقسام والفروع وعن أهم وأبرز الخدمات المقدمة للموظفين من خلال النظام الإلكتروني للموارد البشرية.
وفي إطار الجولة، عقد اجتماعاً مع ضباط الإدارة للتأكد من تطبيق معايير التفتيش السنوي من حيث المهام الإدارية الخاصة بالإدارة.
كما شهد القائد العام لشرطة رأس الخيمة، تخريج دورات «مواجهة أعمال الشغب – المرحلة الثانية – رقم 4» والتي أقيمت في رحاب معهد قوات الأمن الخاصة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً