خدمة Slack تطلب طرح أسهمها في البورصة

خدمة Slack تطلب طرح أسهمها في البورصة

تقدمت شركة Slack بطلب رسمي غير معلن لإدراج أسهمها في سوق الأسهم والأوراق المالية الأمريكية.وبلغت عائدات الشركة 221 مليون دولار عن عام 2017 ولديها سيولة بنحو 900 مليون دولار، ويستخدم خدماتها يومياً أكثر من 8 مليون مستخدم نشط وتسعى لتقييمها بأكثر من 10 مليار دولار.وبحسب الشريك المؤسس Cal Henderson فإن الشركة ستركز على تطوير ونمو أعمالها والحفاظ على استقلاليتها. ويرى …

alt

تقدمت شركة Slack بطلب رسمي غير معلن لإدراج أسهمها في سوق الأسهم والأوراق المالية الأمريكية.

وبلغت عائدات الشركة 221 مليون دولار عن عام 2017 ولديها سيولة بنحو 900 مليون دولار، ويستخدم خدماتها يومياً أكثر من 8 مليون مستخدم نشط وتسعى لتقييمها بأكثر من 10 مليار دولار.

وبحسب الشريك المؤسس Cal Henderson فإن الشركة ستركز على تطوير ونمو أعمالها والحفاظ على استقلاليتها. ويرى أن إطلاق مايكروسوفت خدمة منافسة إشارة سليمة ويصب في صالحها.

وكانت وول ستريت جورنال قد كشفت في وقت سابق أن الشركة تسعى لإدراج أسهمها في البورصة بشكل مباشر بدون الطرح للإكتتاب العام لتوفير تكاليف الطرح والسماح للمؤسسين وملاك الأسهم الحاليين ببيع أسهمهم مباشرة.

لم تحدد الشركة عدد الأسهم التي تنوي بيعها ولا سعر طرحها الأولي.

وانطلقت الشركة عام 2013 التي تقدم خدمة لفرق العمل للتواصل والعمل الجماعي عبر منصتها، واستطاعت خلال خمسة أعوام بزيادة عدد مستخدميها 50%. وحصلت الشركة على 11 جولة استثمار جمعت منها 1.2 مليار دولار من 36 مستثمر من بينها سوفت بانك.

هذه سنة حافلة لسوق الأسهم الأمريكية حيث تسعى شركات بنترست وأوبر وليفت و Airbnb والآن سلاك لطرح أسهمها للإكتتاب فيه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً