اناقة

أفكار مكياج عيون يومي للمحجبات.. جربيه

أفكار مكياج عيون يومي للمحجبات.. جربيه

تحتاج حواء لوضع مستحضرات التجميل لإخفاء شوائب البشرة أو إظهار جمالها بشكل ناعم للأوقات النهارية أو بشكل قوي للسهرات الخاصة أو المناسبات. ولأن المرأة المحجبة ترغب دائما في التألق بإطلالة محتشمة وعصرية في نفس الوقت، سنقدم في مقال اليوم بعض الطرق اليومية للعناية بجمال العينين التي تشكل الجزء الأهم بالنسبة للمرأة التي ترتدي الحجاب وذلك من خلال وضع…

تحتاج حواء لوضع مستحضرات التجميل لإخفاء شوائب البشرة أو إظهار جمالها بشكل ناعم للأوقات النهارية أو بشكل قوي للسهرات الخاصة أو المناسبات. ولأن المرأة المحجبة ترغب دائما في التألق بإطلالة محتشمة وعصرية في نفس الوقت، سنقدم في مقال اليوم بعض الطرق اليومية للعناية بجمال العينين التي تشكل الجزء الأهم بالنسبة للمرأة التي ترتدي الحجاب وذلك من خلال وضع مكياج عيون بطرق متنوعة وبسيطة.

أفكار مكياج عيون للمرأة المحجبة

  • الآيلاينر الأسود الرفيع

إذا كنت تفضلين الإطلالات الطبيعية مع إبراز العيون بشكل أوضح، فقومي برسم الآيلاينر باللون الأسود فوق خط الرموش العلوي بأي رسمة تفضلينها. جربي رسمة الآيلاينر المسحوب مع مجنح صغير للغاية أو اختاري رسم الآيلاينر المسحوب رفيع مع جناح طويل. يمكنك أيضا دمج ظلال العيون الترابية بشكل سموكي عوضا عن الآيلاينر الرفيع.

  • قلم العيون النيود أو الأبيض

إذا كنت تملكين عيون صغيرة فننصحك بالتخلي عن أقلام العيون باللون الأسود واستبداله بقلم العيون النيود أو الأبيض واستخدامه لتحديد العين من الداخل وتحت خط الرموش لتحصلي على عيون واسعة. يمكنك اختيار قلم العيون المناسب للون البشرة الطبيعي، فإذا كنت تملكين بشرة سمراء ننصحك باستعمال قلم باللون النيود، فيما يمكنك تطبيق اللون الأبيض إذا كانت بشرتك فاتحة.

  • ظلال عيون الترابية

إذا كنت سيدتي ستعتمدين الماكياج للفترة النهارية فلا شك أن ظلال العيون بالدرجات الترابية ستساعد في إظهار جمال العينين بشكل هادئ وأنيق. لا تترددي في اختيار الدرجات المارونية، البنية، البرتقالية الوردية والمشمشية. كل ما عليك فعله هو تنسيق الدرجات المختلفة مع وضع الدرجة الفاتحة على كامل الجفن، فيما يمكنك وضع الدرجة الداكنة على كسرة العين والخط الأسفل من العين ودمجها بشكل دخاني.

  • الرموش الطويلة والكثيفة

يمكنك سيدتي التألق بعيون جذابة وبأسلوب طبيعي من خلال التألق برموش طويلة وكثيفة مع خط رفيع من الآيلاينر أو لمسات خفيفة من ظلال العيون. إذا كنت تخططين للتألق خلال فترات النهار، فلا تترددي في وضع طبقتين أو ثلاث من الماسكارا باللون الأسود على خط الرموش العلوي، أو قومي بوضع الرموش الاصطناعية الطبيعية مع لمسات خفيفة من الماسكارا لتسريح الرموش الطبيعية مع الرموش الاصطناعية لتكون إطلالتك مثالية.

نصيحة جمالية: احرصي سيدتي على وضع قطرات من الكونسيلر ودمجه جيدا قبل تطبيق ظلال العيون الترابية لإخفاء الهالات السوداء إن وجدت أو توحيد لون البشرة لتحصلي على عيون مشرقة وجذابة.

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً