اناقة

مصممون لبنانيون يطرحون فساتين سهرة فخمة في أسبوع الموضة بباريس

مصممون لبنانيون يطرحون فساتين سهرة فخمة في أسبوع الموضة بباريس

طرح مجموعة من المصممون اللبنانيون فساتين سهرة فخمة لفتت انتباه الحضور في أسبوع الموضة بباريس تميزت بتصاميمها الرائعة وألوانها الجريئة. أتمنى أن تنال إعجابك. نجح المصمم العالمي إيلي صعب في جذب انتباه المدعوين في أسبوع الكوتير لهذه السنة، حيث قدم فساتين سهرة ارتكزت على صيحة التنانير الشفافة مع تطريزات لامعة وألوان متناغمة. هذا وقد طرح جورج شقرا فساتين ذات الكتف…

طرح مجموعة من المصممون اللبنانيون فساتين سهرة فخمة لفتت انتباه الحضور في أسبوع الموضة بباريس تميزت بتصاميمها الرائعة وألوانها الجريئة. أتمنى أن تنال إعجابك.

alt

نجح المصمم العالمي إيلي صعب في جذب انتباه المدعوين في أسبوع الكوتير لهذه السنة، حيث قدم فساتين سهرة ارتكزت على صيحة التنانير الشفافة مع تطريزات لامعة وألوان متناغمة.

هذا وقد طرح جورج شقرا فساتين ذات الكتف الواحد التي لاقت إعجاب الحاضرين مع فساتين الهدلة على القوام، كما اعتمد الألوان الصيفية الجريئة مثل الأصفر والبرتقالي.

لمحبي الفخامة والتميز يمكنك اختيار الفساتين المزوقة بالأكتاف البارزة من تصميم طوني ورد، كما قدم جورج حبيقة فساتين مختلفة تميزت بلمساته الجريئة وتصاميمه التي اعتمدت على التطريزات الدقيقة، بالإضافة إلى فساتين المحتشمة التي لاقت إعجاب المتحجبات.

طغت روح الابتكار على عرض رامي قاضي حيث قدم فساتين مزوقة بقطع من الجلد وقصاصات ملونة. في حين اختار المصمم العالمي زهير مراد الكشكاش الناعم لتزويق فساتينه على الأكتاف والتنانير.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً