OPPO تسجل براءة إختراع جديدة لهاتف Find Z

OPPO تسجل براءة إختراع جديدة لهاتف Find Z

سجلت العملاق الصيني OPPO براءة إختراع جديدة في 2 من فبراير لهاتف يعرف بFind Z، والذي يشار إلى أنه يأتي بميزة التكبير البصري حتى 10 مرات، مع مستشعر البصمة مدمج في الشاشة.

سجلت العملاق الصيني OPPO براءة إختراع جديدة في 2 من فبراير لهاتف يعرف بFind Z، والذي يشار إلى أنه يأتي بميزة التكبير البصري حتى 10 مرات، مع مستشعر البصمة مدمج في الشاشة.

aligncenter size-full wp-image-221730

بدأت OPPO في الإستعداد لمؤتمر الهاتف العالمي القادم في برشلونة، والذي تكشف فيه عن تقنيتها الجديدة في هاتف F19 وF19 Pro مع ميزة التكبير البصري حتى 10 مرات، واليوم رصدت براءة إختراع جديدة للشركة لهاتف يعرف OPPO Find Z والذي سجل في 2 من فبراير في EUIPO.

الهاتف يحمل علامة Find Z التجارية، والذي يخالف التوقعات التي أشارت سابقاً إلى أن OPPO تعمل على الإصدارات الجديدة من هواتف Find X، و Find X2.

وقد قدمت الشركة الإصدار السابق Find 7a في عام 2014، ومن المتوقع وفقاً للتسريبات أن يضم هاتف Find Z القادم ميزة التكبير البصري حتى 10 مرات، كما يأتي هذا الإصدار بتصميم ثقب في الشاشة، لدمج الكاميرة الأمامية في الشاشة.

كما تشير توقعات أخرى إلى أن هذا الإصدار يأتي مع ميزة مقاومة الماء والغبار، أيضاً يأتي الهاتف مع مستشعر للبصمة مدمج في الشاشة، إلا أن التفاصيل الأدق حول هذا الإصدار ستكشف عنها OPPO خلال مؤتمرها الذي يعقد خلال فعاليات برشلونة القادمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً