الحريري: على من يقف في وجهي.. أن يتنحى

الحريري: على من يقف في وجهي.. أن يتنحى

قال رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، اليوم الإثنين: “يجب أن نُورث أولادنا بلداً جديداً وإذا لم نفعل، فلنذهب إلى المنزل”. ونقلت صحيفة “المستقبل” اللبنانية، عن الحريري “علينا العمل، واتخذت القرار بالعمل ليلاً نهاراً”، مشدداً على أن “من يقف في وجهي عليه أن يتنحى، وأنا سأكمل ولو اصطدمت مع أي كان”،ويأتي كلام الحريري رداً على ردود الفعل التي تلت عملية…




رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري (أرشيف)


قال رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، اليوم الإثنين: “يجب أن نُورث أولادنا بلداً جديداً وإذا لم نفعل، فلنذهب إلى المنزل”.

ونقلت صحيفة “المستقبل” اللبنانية، عن الحريري “علينا العمل، واتخذت القرار بالعمل ليلاً نهاراً”، مشدداً على أن “من يقف في وجهي عليه أن يتنحى، وأنا سأكمل ولو اصطدمت مع أي كان”،ويأتي كلام الحريري رداً على ردود الفعل التي تلت عملية تشكيل الحكومة اللبنانية.

وأشار إلى أن الحكومة “لا تحتاج إلى دروس بالأصول والموجبات الدستورية من أي شخص، ولن يكون من المجدي لأي كان تزوير الوقائع، لا سيما ما يتعلق بإعداد البيان الوزاري، والإيحاءات التي تحاول تعكير المسار الحكومي بدعوى العمل على تصحيح الأوضاع”.

يذكر أن الحريري أعلن الخميس الماضي، تشكيل الحكومة بعد تعثر 9 أشهر، وعقدت الحكومة أول أمس السبت جلستها الأولى في قصر بعبدا، وأقرت تشكيل لجنة وزارية من 10 وزراء لصياغة بيانها الوزاري.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً