آخر الأخبار العاجلة

فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده ! تسريحة شعر جديدة للملكة إليزابيث تثير إعجاب متابعيها الإمارات تسجل 1722 إصابة جديدة بكورونا مدير عام شرطة أبوظبي: الاستراتيجيات الشاملة تعزز حماية شبابنا من آفة المخدرات قائد عام شرطة أبوظبي: المنظومة الوطنية لمكافحة المخدرات تعزز جهود الوقاية والرعاية اللاحقة الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة

image

قررت إدارة نادي دبا الحصن الاستغناء عن اللاعبين الأجانب وهم البرازيلي واندرسون كوستا، والفرنسي من أصل جزائري فاتري ساخي، فيما تم تجديد إعارة العماني محمد المربوعي من نادي الشارقة، وأحرز المربوعي 17 هدفاً مع الفريق خلال الموسم الأخير.

وتقرر بدء تجمع الفريق 23 يوليو المقبل استعداداً للموسم الجديد، فيما يقام المعسكر الخارجي في تركيا اعتباراً من 3 أغسطس المقبل، ويخوض خلاله الفريق 4 مباريات ودبة. وعلمت «البيان» أن البرازيلي رودريغو سوزا محترف البطائح المنتهي عقده مع وصيف الأولى لن يكون ضمن خيارات المدرب الوطني محمد جالبوت خلال الموسم المقبل.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-06-10-1.4453214

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single