اكتئاب أكرم حسني يؤجل دخوله “الأوضة الضلمة الصغيرة”

اكتئاب أكرم حسني يؤجل دخوله “الأوضة الضلمة الصغيرة”

أجل المنتج وليد منصور تحضيرات فيلمه الجديد “الأوضة الضلمة الصغيرة” إلى أجل غير مسمى بسبب تدهور نفسية بطله أكرم حسني، بسبب غيابه عن سباق دراما رمضان المقبل. وقال مصدر من داخل الفيلم، ، إن حسني حزين بشدة لغيابه عن الموسم الرمضاني المقبل، وأنه كان يسعي لتثبيت قدميه تليفزيونياً بعد نجاح مسلسل “الوصية” في رمضان الماضي، مضيفاً أن …




أكرم حسني (أرشيف)


أجل المنتج وليد منصور تحضيرات فيلمه الجديد “الأوضة الضلمة الصغيرة” إلى أجل غير مسمى بسبب تدهور نفسية بطله أكرم حسني، بسبب غيابه عن سباق دراما رمضان المقبل.

وقال مصدر من داخل الفيلم، ، إن حسني حزين بشدة لغيابه عن الموسم الرمضاني المقبل، وأنه كان يسعي لتثبيت قدميه تليفزيونياً بعد نجاح مسلسل “الوصية” في رمضان الماضي، مضيفاً أن منتج الفيلم قرر تأجيله، بسبب انشغال مخرجه محمد سامي بتصوير مسلسله الجديد “ولد الغلابة” مع أحمد السقا.

يذكر أن 24 انفرد بكشف سبب خروج أكرم حسني من السباق الرمضاني، بعد اعتذاره عن العمل مع شركة “سينرجي”، التي تحتكر سوق الدراما التليفزيونية في مصر، لالتزامه بالتعاقد مع المنتج شريف أبوذكري، ما أغضب مسؤولي الشركة التي استبعدت حسني من أعمالها الرمضانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً