خطة مرورية لضمان انسيابية الحركة خلال قداس البابا في أبوظبي

خطة مرورية لضمان انسيابية الحركة خلال قداس البابا في أبوظبي

أعدت شرطة أبوظبي خطة مرورية لتكثيف الرقابة المرورية عبر الأنظمة الذكية، ونشر الدوريات على الطرق المؤدية إلى مدينة زايد الرياضية، لتسهيل حركة السير والمرور بمناسبة القداس الذي يحييه البابا فرانسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية غداً الثلاثاء. وأكد مدير مديرية المرور والدوريات أكد العميد خليفة محمد الخييلي، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، حرص شرطة أبوظبي على تيسير …




alt


أعدت شرطة أبوظبي خطة مرورية لتكثيف الرقابة المرورية عبر الأنظمة الذكية، ونشر الدوريات على الطرق المؤدية إلى مدينة زايد الرياضية، لتسهيل حركة السير والمرور بمناسبة القداس الذي يحييه البابا فرانسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية غداً الثلاثاء.

وأكد مدير مديرية المرور والدوريات أكد العميد خليفة محمد الخييلي، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، حرص شرطة أبوظبي على تيسير وصول المشاركين إلى موقع الحدث بيسر وسهولة، على نحو يجسد نهج الدولة في إرساء قيم التسامح والتآخي والتعايش بين مختلف الجنسيات التي تنعم بالحياة الكريمة على أرض الإمارات.

وحسب الخطة التي ستبدأ من تمام الساعة 12 صباحاً إلى السادسة مساءً لن يُسمح بدخول المركبات الى المنطقة حول مدينة زايد الرياضية، ومنع دخول الشاحنات والمركبات الثقيلة 3 طن وما فوق وحافلات نقل العمال عن طريق جسر المقطع وجسر الشيخ زايد الى أبوظبي من الواحدة صباحاً إلى السادسة مساء، وتحويل حركة السير والمرور على شارع الشيخ راشد بن سعيد، في المنطقة من بعد جسر المقطع الى دوار الجوية بالاتجاهين لفترة مؤقتة تزامناً مع الحدث.

وتم تحديد المواقف التالية للحافلات التي تنقل المشاركين في القداس من مختلف إمارات الدولة، وهي: مواقف مطار البطين للحافلات القادمة من دبي والإمارات الشمالية، و تخصيص مواقف جامع الشيخ زايد ووزارة الداخلية للحافلات القادمة من ابوظبي والعين والظفرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً