آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة الإمارات تستعد لـcop .. و6 عوامل تضمن نسخة غير اعتيادية من الحدث رجل يجلس قرب رأس مقطوعة يثير الرعب في مدينة ألمانية رئيس الدولة يصدر المرسوم الاتحادي رقم 74 لسنة 2022 بفض دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي السابع عشر للمجلس الوطني الاتحادي المغرب.. مصرع سيدة جراء سقوطها على رأسها في بئر «استدرجها بأضحية العيد».. والدة شيماء جمال تكشف تفاصيل مقتلها على يد زوجها القاضي الإمارات تستضيف ورشة عمل لمدونة جيبوتي المعدلة 2022 لمكافحة القرصنة والسطو المسلح مصر.. تفاصيل القبض على القاضي قاتل زوجته المذيعة شيماء جمال دراسة ميدانية تكشف أسباب الطلاق في الكويت

image

يعكف الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، على وضع برنامج إعداد «الأبيض» للاستحقاقات المقبلة، وينتظر منتخبنا 3 مشاركات مهمة خلال عام 2023، وستكون البداية بكأس الخليج العربي «خليجي 25».

والمقررة من 6 إلى 19 يناير المقبل ثم المشاركة في بطولة غرب آسيا، المقررة في الإمارات من 20 مارس إلى 2 أبريل 2023، وستكون المشاركة الأهم في كأس آسيا 2023، والتي كانت مقررة خلال يونيو المقبل، ولكن ينتظر أن يعلن موعدها الجديد، ومكانها قريباً، بعد اعتذار الصين عن عدم استضافتها.

ومن المقرر أن تعقد لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية باتحاد الكرة، برئاسة حميد الطاير، اجتماعاً هاماً مع الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة أروابارينا، لتقييم مشوار المنتخب في تصفيات المونديال، ووضع أجندة البرنامج المستقبلي للمنتخب، والاتفاق عليه، قبل العرض على مجلس إدارة اتحاد الكرة للاعتماد.

وحظي الجهاز الفني للمنتخب بدعم من اتحاد الكرة في الأيام الأخيرة، رغم خسارة مباراة الملحق الآسيوي، بعد المستوى الطيب الذي قدمه لاعبونا أمام أستراليا، ونال إشادة خبراء اللعبة، خاصة مع ظهور عدد من اللاعبين الشباب بمستوى أكثر من رائع، يبشر بمستقبل طيب لـ «الأبيض» في السنوات المقبلة.

وكان حلم الوصول إلى مونديال 2022، انتهى بخسارة المنتخب مباراة الملحق الآسيوي أمام أستراليا الثلاثاء الماضي، بنتيجة 1 – 2، في الدوحة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-06-10-1.4453212

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single