نتانياهو وترامب معاً في صورة دعائية

نتانياهو وترامب معاً في صورة دعائية

انتشرت في العديد من المدن الإسرائيلية صور ضخمة لرئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو والرئيس الأمريكي دونالد ترامب وهما يتصافحان، في إطار الحملة الإنتخابية في اسرائيل استعداداً للانتخابات التشريعية المبكرة في أبريل (نيسان) المقبل. وأفاد مصور فرانس برس أن هذه الصور نصبت على جانبي الطريق السريع قرب تل أبيب والقدس، ويظهر فيها الرجلان مبتسمين يتصافحان.وكان ترامب أعلن في ديسمبر (كانون…




حاخام يهودي يمر بجانب صورة نتانياهو مع ترامب (اي بي ايه)


انتشرت في العديد من المدن الإسرائيلية صور ضخمة لرئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو والرئيس الأمريكي دونالد ترامب وهما يتصافحان، في إطار الحملة الإنتخابية في اسرائيل استعداداً للانتخابات التشريعية المبكرة في أبريل (نيسان) المقبل.

وأفاد مصور فرانس برس أن هذه الصور نصبت على جانبي الطريق السريع قرب تل أبيب والقدس، ويظهر فيها الرجلان مبتسمين يتصافحان.

وكان ترامب أعلن في ديسمبر (كانون الأول) 2017 الاعتراف الأمريكي بالقدس عاصمة لإسرائيل، الأمر الذي رحبت به إسرائيل وأثار غضب الفلسطينيين.

وفي حين يطالب الفلسطينيون بأن تكون القدس الشرقية عاصمة دولتهم المنشودة، يؤكد الإسرائيليون أن كامل القدس بشطريها الشرقي والغربي هي العاصمة “الأبدية” لاسرائيل.

إلا أن المجتمع الدولي يعتبر ضم القدس الشرقية لإسرائيل غير شرعي.

ويترأس نتانياهو الحكومة في اسرائيل منذ نحو عشر سنوات، وتعطي استطلاعات الرأي حزبه الليكود الصدارة في الانتخابات التشريعية المبكرة في التاسع من أبريل (نيسان).

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً