كل ما تود معرفته عن سيارات مازدا 2019 الجديدة

كل ما تود معرفته عن سيارات مازدا 2019 الجديدة

مازدا 3 مازدا 6 مازدا CX9 مازدا MX-5 2019 مازدا CX5 2019 مازدا CX-3 تزامنا مع دخول العام 2019 طرحت شركة مازدا اليابانية عددا من السيارات والموديلات الجديدة سواء في فئة السيدان أو السيارات الكروس أوفر متعددة الاستخدامات، بهدف جذب المزيد من العملاء وتحقيق نسب أعلى في المبيعات. وتعد موديلات مازدا الجديدة الأروع في عالم صناعة السيارات، لا سيما فيما …

alt

مازدا 3

alt

مازدا 6

alt

مازدا CX9

alt

مازدا MX-5 2019

alt

مازدا CX5 2019

alt

مازدا CX-3

تزامنا مع دخول العام 2019 طرحت شركة مازدا اليابانية عددا من السيارات والموديلات الجديدة سواء في فئة السيدان أو السيارات الكروس أوفر متعددة الاستخدامات، بهدف جذب المزيد من العملاء وتحقيق نسب أعلى في المبيعات.

وتعد موديلات مازدا الجديدة الأروع في عالم صناعة السيارات، لا سيما فيما يتعلق بإمكانياتها ومزاياها حيث تأتي بتصميمات أنيقة ومواصفات تكنولوجية معاصرة في المحركات وصندوق التروس والنظام الحركي، حتى إن الخبراء وصفوها بأنها تمثل ثورة في عالم تطور تكنولوجيا، التي توفر أقصى درجات الأمان والراحة والرفاهية والفخامة.

بيعت في مزاد علني.. تعرف على سعر أغلى نسخة من فورد موستانج

مازدا 3

وهي تتميز بتصميمها الجديد كليا المستوحى من شقيقتها الاختبارية مازدا كاي – Mazda Kai، وتم تزويدها بمحرك Skyactiv-X جديد يعمل على البنزين ومزود نظام SCCI – Spark-Controlled Compression Ignition – الخاص بالإشعال بالضغط من خلال التحكم بالشرارات، وتتوفر هذه السيارة بنسختين، مازدا 3 سيدان، و مازدا 3 هاتشباك.

alt

مازدا 6

وهي إحدى السيارات السيدان الفاخرة ومتوسطة الحجم، وهي تنافس هوندا أكورد وكذلك السيارة تويوتا كامري، وتأتي مازدا 6 موديل 2019 عبر نسختين من المحركات، الأول بسعة 2.5 لتر، وعدد 4 سلندر، يعطي قوة 184 حصان وعزم دوران 185 نيوتن/ متر، أما المحرك الثاني فهو بسعة 2.5 لتر، وعدد 4 سلندر تيربو، يعطي قوة 250 حصان وعزم دوران 420 نيوتن/ متر، وقد حصل المحرك على تصنيف ممتاز في معدل استهلاك الوقود.

أكثر عصرية.. “Explorer” سيارة جديدة رباعية الدفع من “فورد” (صور)

alt

مازدا CX9

وهي سيارة كروس أوفر كبيرة الحجم تتسع لنقل 7 ركاب على متنها وهي تتوفر بخيار وحيد من المحركات هو محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر مع تيربو تشارجد يولد قوة 250 حصان و420 نيوتن/متر من عزم الدوران يعمل بتقنية سكاي اكتيف، يتصل بـ قير أوتوماتيك من ست سرعات وتعمل هذه السيارة بنظام دفع رباعي للعجلات وهي تتوفر بإطارات معدنية قياس 18 إنش، وحصلت قياسيا على أضواء LED، و شاشة قياس 7 إنش لنظام الترفيه والمعلومات، ونظام التنبيه من النقطة العمياء، و نظام كبح أوتوماتيكي عند الطوارئ.

alt

مازدا MX-5 2019

وهي سيارة أكثر قوة بفضل محركها ذات قوة 181 حصان وعزم دوران 204 نيوتن/ متر بزيادة 26 حصان و4 نيوتن متر عن السابق، فيما يتوفر للسيارة باقات اختيارية عديدة منها باقة GT-S التي تضيف نظام تفاضلي خلفي محدود الانزلاق وممتصات Bilstein وسقف أسود مطلي يدوياً .

أغلى “فورد موستنج” في العالم.. تجاوزت قيمتها 2.2 مليون دولار (فيديو)

alt

مازدا CX5 2019

وهي سيارة كروس أوفر موزدة بمحرك لتيربو قوة محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر مع تيربو تشارجر يولد قوة 250 حصان (253 حصان أوروبي PS) و 419 نيوتن/متر من عزم الدوران، يتصل بـ قير أوتوماتيك من 6 سرعات، وتعمل هذه السيارة اليابانية اختيارياً بـ نظام دفع رباعي للعجلات. كما تأتي هذه السيارة بمقاعد أمامية مبردة ومدفئة، ومقود مدفأ، ونظام صوتي من bose مكون من 10 سماعات، كما زودت السيارة بـ كاميرات رؤية 360 درجة والعديد من الحساسات التي تسهل من عملية ركن هذه السيارة الكروس أوفر.

alt

مازدا CX-3

وهي تأتي بتصميم مميز يتضمن إضافة لمسات بسيطة على الشبك الأمامي والمصابيح الخلفية، ولمسات من الكروم وبعض اللمسات السوداء اللون أيضا، كما حصلت CX-3 على فرامل يد إلكترونية مع كسوة جلدية فاخرة للمقصورة، التي زودت بمقاعد بتصميم محسن، وتم استخدام مواد أعلى جودة فيما زودت بمحرك سكاي اكتيف جي 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 148 حصان و197 نيوتن/ متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً