القدس: إسرائيل تستمر في إغلاق المؤسسات الفلسطينية

القدس: إسرائيل تستمر في إغلاق المؤسسات الفلسطينية

أدان رئيس نادي الأسير الفلسطيني قدورة فارس، اليوم الأحد، قرار وزير الأمن الداخلي في حكومة الاحتلال جلعاد أردان، القاضي باستمرار تعطيل وإغلاق مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية في القدس، وفي مقدمتها بيت الشرق، ونادي الأسير الفلسطيني. وأضاف فارس، أن القرار يتجدد مع تصاعد استهداف المواطنين المقدسيين بحملات الاعتقال، في إطار الإستراتيجية التهويدية التي تبنتها كل حكومات الاحتلال.وأكد فارس …




جندي إسرائيلي يقود معتقلين فلسطينيين  (أرشيف)


أدان رئيس نادي الأسير الفلسطيني قدورة فارس، اليوم الأحد، قرار وزير الأمن الداخلي في حكومة الاحتلال جلعاد أردان، القاضي باستمرار تعطيل وإغلاق مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية في القدس، وفي مقدمتها بيت الشرق، ونادي الأسير الفلسطيني.

وأضاف فارس، أن القرار يتجدد مع تصاعد استهداف المواطنين المقدسيين بحملات الاعتقال، في إطار الإستراتيجية التهويدية التي تبنتها كل حكومات الاحتلال.

وأكد فارس أن نادي الأسير سيواصل عمله في مدينة القدس، خدمةً لأهلها المرابطين بالعمل الميداني والمتابعة القانونية اليومية والتواصل مع عائلات الأسرى.

يُشار إلى أن سلطات الاحتلال اعتقلت في العام الماضي 1600 فلسطينياً من القدس، بينهم 400 طفل، و60 امرأة، وهو أعلى عدد اعتقالات في الأرض المحتلة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً