آخر الأخبار العاجلة

فيديو.. سرب من النحل يحتل مدينة بريطانية الصحة العالمية تتوقع زيادة حالات جدري القرود على مستوى العالم اليونان ترصد أول إصابة محتملة بجدري القردة الكويت.. ضبط معلمة عربية احترفت التسول لزيادة دخلها مصر.. الإعدام لقاتل «بطلة العالم» لكرة السرعة مصر.. تشديد الإجراءات بالموانئ والمطارات لكشف جدري القرود النيابة تتحفظ على الفنان مصطفى هريدي كوريا الشمالية تسجل 186090 إصابة جديدة بالحمى مع تفشي فيروس كورونا هنديان يقاضيان ابنهما لعدم إنجابه حفيداً لهما تركمانستان تقيم مراسم تأبين لفقيد الوطن خليفة بن زايد

image

عقدت الجمعية العمومية لجمعية الناشرين الإماراتيين اجتماعها الاعتيادي، بحضور ممثلين عن وزارة تنمية المجتمع، وصادقت خلاله على تقرير مجلس الإدارة عن أعمال السنة المنتهية، وأقرّت برامج الأنشطة وخطة عمل الجمعية ومشروع ميزانيتها التقديرية للعام الجاري.

واستعرض الاجتماع الأنشطة والمشاركات الخارجية، والبرامج والإنجازات التي حققتها الجمعية خلال 2021، بما فيها الورش والجلسات والأمسيات، والمشاركات في المعارض المحلية والدولية، وإطلاق برنامج تدريب الناشرين.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية الناشرين الإماراتيين، علي عبيد بن حاتم: «اعتمدنا خطة عمل وبرامج الجمعية للفترة المقبلة، وركزنا على تكثيف الاستفادة من مختلف الإمكانات التي لدى الجمعية لتحقيق نقلة نوعية في أنشطتها، بما يخدم الناشرين الأعضاء، ويدعم استدامة ونمو قطاع النشر في الإمارات، خاصة في مجال توزيع وتسويق الكتاب».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-25-1.1624912

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single